اعاني من حبوب في الوجه ارجو من كان لديه علاج فاليساعد

اعاني من حبوب في الوجه ارجو من كان لديه علاج فاليساعد
icon 2 يناير 2023
icon 787
عندي حبوب حمراء ودهنية في الفك وعندي حبوب صغيره تحت الجلد تقريبا في كل وجهي ، تنتفخ وتحمر حبوب الصغيره اذا اكلت الخبز او الصامولي ، ابغا علاج ضروري احط الاكرتين تقريبا كل بعد يومين واحط بيبانثين والغسول وقفته هل يمديني اسوي حمام بخار في البيت؟ ارجو الرد
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الافضل عدم استخدام اي ماده كيميائيه كالغسول ومواد التقشير وتجنب حمامات البخار  0 2023-01-03 09:26:01
د. هناء خطيب
د. هناء خطيب
طب عام
الافضل عدم استخدام اي ماده كيميائيه كالغسول ومواد التقشير وتجنب حمامات البخار 

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجلدية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجلدية

السلام عليكم ورحمة الله سؤالي : عن البشره انا فتاه عمري 18 سنه كان عندي تصبغات من الشمس وكلف وبثور...

لا داعي للقلق فإن رتين آيه مقشر جيد وهو يعمل على إزالة الخلايا الميتة والقشور ويوسع المسامات ويجعل لون الوجه أحمر وتسبب الحرقة فيه وهذه كلها ستختفي لآن هذاهو الهدف من التقشير

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجلدية

دكتور انا كتبت مشكلتي من فتره لكن اتوقع انك فهمتني خطأ او انا حابه تفهم الوضع اكتر لان نفسيتي تعبت...

أسئلتك كثيرة والإجابة محددة ب600حرف. التقشير يبدأ عمله عند عمر 20سنة،يبدو أنك لم تعملي ما يجب عمله قبل وبعد التقشير،البشرة ستعود كما كانت ولكن بتمهل فالتقشبر مفعوله ليس أبدي وإنما لفترة غير طويلة ولهذا يتم عمله بين الحين والآخر،وكذلك الكولاجين يعود كسابق عهده ومن الأطعمة المحفزة تكوين الكولاجين:البطاطا الحلوة غنية بفيتامين (ج) الذي يساعد على تخفيف التجاعيد. «فيتامين (ج) يلعب دوراً مهماً في عملية إفراز مادة الكولاجين تناول نصف ثمرة بطاطا حلوة يومياً على مدار 3 أعوام قل عندهم ظهور التجاعيد بنسبة 11%.والبدائل المماثلة هي الجزر أو عصير البرتقال

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجلدية

لو سمحتو .. انا اخدت حبوب حديد لمدة اسبوع و بعدها سببتلي حساسيه بوجهي و ضهري .. انو صار فيه...

يجب التأكد من طبيعة هذه الحبوب وما اذا كانت كما تقول بأنها نتيجة حساسية ، او لسبب اخر ، اذا كان السبب هو الحساسية فانها ستزول بوقف تناول المسبب وربما استعمال مضادات الهيستامين يفيد لكن كما فلت لك يجب عرض الموضوع على طبيب جلد للتأكد من التشخيص وعندها يمكن تناول الدواء المناسب اذا كان هناك ضرورة لذلك حسب استشارة الطبيب

سؤال من أنثى سنة 27

في الأمراض الجلدية

وجهي صار مليان حبوبب زي الطفح ونا بشرتي دهنيه اش استخدم لها عشان تروح ونا متزوجة هل المراهم تاثر ،افضل...

هناك العديد من المشكلات التى تحدث للبشرة الدهنية ، بشكل عام ننصح بالغسيل المتكرر للوجه للتخلص من الدهون الزائدة ، يمكن استخدام غسول cetaphil oily skin cleanser مرتين يوميا، لكن بالنسبة للحبوب يجب فحص الجلد لتحديد نوع الحبوب ووصف العلاج المناسب..

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً