عندى حبوب بين الفخذين كبيرة الحجم وبنفس لون الجلد وبدون رؤوس يعنى كأنها كتله تحت الجلد وأحيانا بتفتح وتفضل تنزل دم كتير لونه أحمر فاتح .. مع العلم ان الحبوب دى مش كتير بس مزعجه جدا وكمان عندى دمامل برؤوس فى الكتفين وبتنزل مِدّة لما افتحها انا

2014-08-03
1 إجابة السؤال 2019-06-25

يجب مراجعة الطبيب المختص على الفور وعدم لمس أو محاولة إزالة هذه الحبوب أو الدمامل حتى يتمكن الطبيب من تحليلها ومعرفة طبيعتها.

 

0 2019-03-17 14:58:46
طاقم الطبي
طاقم الطبي
star star star star ic_star 198 تقييم

يجب مراجعة الطبيب المختص على الفور وعدم لمس أو محاولة إزالة هذه الحبوب أو الدمامل حتى يتمكن الطبيب من تحليلها ومعرفة طبيعتها.

 

اتصلوا مع اطباؤنا بأي وقت على الخط الساخن

111

واسأل عن كل ما يتعلق بكورونا

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2020-08-02 01:24:23

يظهر لي حب شباب بالوجه بين فتره وفتره لون الحب احمر وبرؤوس صفرا ايش السبب وكيف اعالجها

يظهر لي حب شباب بالوجه بين فتره وفتره لون الحب احمر وبرؤوس صفرا ايش السبب وكيف اعالجها

1

يظهر لي حب شباب بالوجه بين فتره وفتره لون الحب احمر وبرؤوس صفرا ايش السبب وكيف اعالجها
دالاسين لوشن للوجه صباحا ومساءا وصابون acne off وأزثرومايسين كبسول حسب تعليمات الصيدلي
0
2020-08-02 05:07:01
see-answer-arrow

2016-09-21 04:25:42

دخلت شوكة صبار ا في كتفي وبعد استخراجها صار عندي مجموعة حبوب في نفس المكان قريبة من شكل حبوب الشباب ولونها احمر ارجو النصيحه

دخلت شوكة صبار ا في كتفي وبعد استخراجها صار عندي مجموعة حبوب في نفس المكان قريبة من شكل حبوب الشباب ولونها احمر النصيحه

1

دخلت شوكة صبار ا في كتفي وبعد استخراجها صار عندي مجموعة حبوب في نفس المكان قريبة من شكل حبوب الشباب ولونها احمر النصيحه
استخدم كريم يحتوي كورتيكوستيرويد ومضاد حيوي
0
2016-09-21 10:06:39
see-answer-arrow

2016-09-17 18:53:41

السلام عليكم لدي أثار حبوب شباب في الخد واستخدمت جل ديفرن والجلد بدا يتقشر لاكن اصبح الخد احمر جدا وحساس وكانه محروق ولونه مختلف عن باقي الوجه فماذا افعل؟

لدي اثار حبوب شباب في الخد واستخدمت جل ديفرن والجلد بدا يتقشر لاكن اصبح الخد احمر جدا وحساس وكانه محروق ولونه مختلف عن باقي الوجه فماذا افعل

1

لدي اثار حبوب شباب في الخد واستخدمت جل ديفرن والجلد بدا يتقشر لاكن اصبح الخد احمر جدا وحساس وكانه محروق ولونه مختلف عن باقي الوجه فماذا افعل
اقفي العلاج لأنه سبب لك مضاعفات واستخدمي اول كريم يحتوي كورتيكوستيرويد ومضاد حيوي لإزالة التقشر والإحمرار على ان لاتلامس المياه المنطقة لمدة 4 ايام بعد ازالة الإحمرار استخدمي كريم يحتوي اسكوربك اسد لإزالة الأثار
0
2016-09-18 12:14:27
see-answer-arrow

2016-08-31 00:10:55

يظهر علامات تمدد لابنتي التي تبلغ 14 في اعلي كتفها و صدرها و خصرها كانها عروق و بعضها لونها احمر و اريد شيئا طبيعا لا ادويه و سمعت زبده الشيا مفيده هل هذا صحيح و ما العلاج

يظهر علامات تمدد لابنتي التي تبلغ في اعلي كتفها و صدرها و خصرها كانها عروق و بعضها لونها احمر و اريد شيئا طبيعا لا ادويه و سمعت زبده الشيا مفيده هل صحيح و ما العلاج

1

يظهر علامات تمدد لابنتي التي تبلغ في اعلي كتفها و صدرها و خصرها كانها عروق و بعضها لونها احمر و اريد شيئا طبيعا لا ادويه و سمعت زبده الشيا مفيده هل صح...
نعم صحيح زبدة الشيا تستعمل كمادة تجميلية جربيها او زيت الزيتون او زيت اركان الخاص للتجميل اعني لونه اصفر والبني منه للاكل موجود بكثرة في المغرب
0
2016-08-31 18:19:17
see-answer-arrow

2015-12-31 23:39:45

لقد ضهر لدي حبوب ناعمه جداً في ضهري لونها احمر فاتح ناعمه الحجم ماهي وما سبب الضهور؟

لقد ضهر لدي حبوب ناعمه جدا في ضهري لونها احمر فاتح ناعمه الحجم ماهي وما سبب الضهور

1

لقد ضهر لدي حبوب ناعمه جدا في ضهري لونها احمر فاتح ناعمه الحجم ماهي وما سبب الضهور
استخدمي كريم فيوسيكورت 3 مرات يوميا
0
2016-01-01 12:14:01
see-answer-arrow

2015-09-25 03:16:38

اعاني من حبوب في بشرة وجهي حبوب صغيرة مثل لون الجلد في الجبهة ومنتشرة بشكل فضيع وحبوب في الخد لونها احمر ..استخدمت كل شيء وذهبت لعدة اطباء ولايوجد اي فائدة اريد حل ارجوك

اعاني من حبوب في بشرة وجهي حبوب صغيرة مثل لون الجلد في الجبهة ومنتشرة بشكل فضيع وحبوب في الخد لونها احمر استخدمت كل شيء وذهبت لعدة اطباء ولايوجد اي فائدة اريد حل ك

1

اعاني من حبوب في بشرة وجهي حبوب صغيرة مثل لون الجلد في الجبهة ومنتشرة بشكل فضيع وحبوب في الخد لونها احمر استخدمت كل شيء وذهبت لعدة اطباء ولايوجد اي فا...
هذا نوع من التواليل التي تصيب الجلد وعلاجها بجلسات صوفت لايت
0
2015-09-26 18:10:22
see-answer-arrow

2015-02-01 23:05:44

عندي اثار حبوب في خدودي وصفتلي الدكتورة كبسولات دوكسيدار وكريم اوبتمال .. صرلي تقريبا اسبوع بستخدم الادويه وصار محل الاثار لون احمر فاتح وتقشير كتير ..هيك عادي الوضع استمر بالعلاج ... وايش استخدم لعلاج هاد الاحمرار

عندي اثار حبوب في خدودي وصفتلي ال ة كبسولات دوكسيدار وكريم اوبتمال صرلي تقريبا اسبوع بستخدم الادويه وصار محل الاثار لون احمر فاتح وتقشير كتير هيك عادي الوضع استمر بالعلاج وايش استخدم لعلاج هاد الاحمرار

1

عندي اثار حبوب في خدودي وصفتلي ال ة كبسولات دوكسيدار وكريم اوبتمال صرلي تقريبا اسبوع بستخدم الادويه وصار محل الاثار لون احمر فاتح وتقشير كتير هيك عادي...
العلاجات المذكورة صحيحه و هذا الكريم هو عبارة عن فيتامين أ وهو مقشر موضعي بسيط وينصح بوضعه مساء لتجنب تعرض الشمس ووضع كميه جدا بسيطة على الاماكن المصابة اما ان كان التهيج غير محتما فيمكن وضعه يوم بعد يوم
0
2015-02-02 17:35:32
see-answer-arrow

2013-12-31 17:39:28

احساس بوخز و قرص في مناطق مختلفة من الجلد عند التعرض للشمس في بعض الاحيان والاحظ تحول مناطق من جلدي الى اللون الاحمر تدريجيا ويهدأ الوخز بعد الغسل بماء بارد. اود ان اذكر ايضا ان لدي حبوب منتشرة في جسمي خاصة على كتفي و ظهري و حتى اسفل الظهر..حبوب حمراء اللون..و القديمة منها تحولت الى لون داكن.

احساس بوخز و قرص في مناطق مختلفة من الجلد عند التعرض للشمس في بعض الاحيان والاحظ ت مناطق من جلدي الى اللون الاحمر تدريجيا وي الوخز بعد الغسل بماء بارد اذكر ايضا ان لدي حبوب منتشرة في جسمي خاصة على كتفي و ظهري و حتى اسفل الظهرحبوب حمراء اللونو القديمة منها ت ت الى لون داكن

1

احساس بوخز و قرص في مناطق مختلفة من الجلد عند التعرض للشمس في بعض الاحيان والاحظ ت مناطق من جلدي الى اللون الاحمر تدريجيا وي الوخز بعد الغسل بماء بارد...
ما تعاني منه هو نوع من انوع الشريه الفيزيائيه التي يتم تحفيزها بالتعرض للشمس لا داعي للقلق العلاج هو بمحاولة تجنب الشمس قدر المستطاع كما يمكن اعطاء حبوب المضاده للهيستامين للتخفيف من الاعراض اما بالنسبه لحبوب الظهر فهب عالاغلب حب الشباب الدهني وهناك علاجات كثيره انصحك بمراجعة طبيب الجلديه
0
2014-01-08 21:39:05
see-answer-arrow

2011-09-28 23:42:22

شكرا على اجابتكم هذا الحبة تقع تحت الجلد و لون الجلد احمر تسبب بعض الام عند لمسها

على اجابتكم الحبة تقع تحت الجلد و لون الجلد احمر تسبب بعض الام عند لمسها

1

على اجابتكم الحبة تقع تحت الجلد و لون الجلد احمر تسبب بعض الام عند لمسها
أعتقد أنه ربما تكون دمل غير مستوي ننصحك بدهنها بالمرهم الأسود وتتناول دواء إيريثرومايسين 500مغم 4مرات يوميا مع مضادللإلتهاب مثل آيبوبروفين400مغم حبة 3مرات يوميا
0
2011-09-30 11:09:42
see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة