عليييكم ي عندي حبوب في وجهي واثار وبقع سودااء فياااريت تنصحني ت بشي اع

الأمراض الجلدية
ذكر 20 July 2016 تم تعديله في 9 November 2021 845
السلام عليييكم ....ياخي والله عندي حبوب في وجهي واثار وبقع سودااء فياااريت تنصحني تدكتور بشي اعملو حبوب ابلعها او كريم او اي شي لان التعلقيااات بقت كتييره وليها زي سنتين معاي

اجابات الاطباء

اثار البقع تحتاج كريم يحتوي اسكوربك اسد اما الحبوب فعلينا معرفة طبيعة جلدك هل هي دهنية ام مختلطة ام غير... اقرأ المزيد
اثار البقع تحتاج كريم يحتوي اسكوربك اسد اما الحبوب فعلينا معرفة طبيعة جلدك هل هي دهنية ام مختلطة ام غير ذلك كي اساعدك
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية