ظهر في جسمي حبوب كثيره لونها احمر وتحكني في كل جسمي حتى وجهي رحت عند ج

ظهر في جسمي حبوب كثيره لونها احمر وتحكني في كل جسمي حتى وجهي رحت عند دكتور جلديه قال حساسيه عاديه اعطاني حبوب ولوشن بعدالاستحمام هل هيا فعلن حساسيه عاديه لانها اول مره تجيني

2015-07-12
1 إجابة السؤال 2019-06-25
ممكن عدوى ..وممكن حساسيه عاديه 2 2015-07-13 15:08:51
الدكتور ريما الضويحي
الدكتور ريما الضويحي
الجلدية والتناسلية
star star star star ic_star 193 تقييم
ممكن عدوى ..وممكن حساسيه عاديه

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة