ظهرت لي حبة كبيرة ومؤلمة في الجانب العلوي الأيسر للمؤخرة وتتسبب لي ألم كبير ولا أستطيع الجلوس أو المشي بسببها الرجاء إفادتي

2018-03-19
1 إجابة السؤال 2019-10-06
أظن أنها بداية لتكون ناسور سارع بمراجعة جراح لأخذ المضاد المناسب او فتحها اذا تتطلب الامر حتى ذلك الوقت يمكنك دهان المرهم الأسود 1 2018-03-19 14:35:55
الدكتورة صفاء احمد محمد ربيع
الدكتورة صفاء احمد محمد ربيع
الجلدية والتناسلية
star star star star ic_star 197 تقييم
أظن أنها بداية لتكون ناسور سارع بمراجعة جراح لأخذ المضاد المناسب او فتحها اذا تتطلب الامر حتى ذلك الوقت يمكنك دهان المرهم الأسود

اتصلوا مع اطباؤنا بأي وقت على الخط الساخن

111

واسأل عن كل ما يتعلق بكورونا

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2020-08-29 18:19:51

اعاني من حبوب كبيره او دمامل في المؤخره تترك حفر مؤلمه لا استطيع اخراج ما بها واذا خف الالتهاب يبقى المكان قاسي

اعاني من حبوب كبيره او دمامل في المؤخره تترك حفر مؤلمه لا استطيع اخراج ما بها واذا خف الالتهاب يبقى المكان قاسي

1

اعاني من حبوب كبيره او دمامل في المؤخره تترك حفر مؤلمه لا استطيع اخراج ما بها واذا خف الالتهاب يبقى المكان قاسي

تحتاج لعلاج بمضادات حيويه اعرض نفسك على الاخصائي

0
2020-08-31 20:34:30
see-answer-arrow

2019-05-15 04:25:35

مرحبا .. ظهرت لي حبوب في المؤخرة بعد الليزر وجداً مؤلمة كيف يتم علاجها ؟!

ظهرت لي حبوب في المؤخرة بعد الليزر وجدا مؤلمة كيف يتم علاجها

1

ظهرت لي حبوب في المؤخرة بعد الليزر وجدا مؤلمة كيف يتم علاجها

يؤدي الليزر في بعض الأحيان للتأثير على المسامات في البشرة نتيجة حرارة الليزر ويسبب ظهور حبوب وغيرها من الآثار الجانبية، وقد تظهر الحبوب نتيجة تغطية المنطقة مباشرة بعد الليزر أو نتيجة الإصابة بعدوى بكتيرية أو فيروسية أو فطرية.

يفضل استشارة الطبيب المختص خاصة وأن الحبوب في المؤخرة مؤلمة جداً لتحديد سبب العدوى إن وجدت، مع اتباع التعليمات التالية:

  • تجنب محاولة إزالة الحبوب.
  • المحافظة على نظافة المنطقة وتجفيفها باستخدام منشفة قطنية خاصة.
  • تجنب تطبيق أي مستحضر تجميلي على المنطقة.
  • استخدام الكريمات أو المراهم التي تعمل على تبريد المنطقة والتقليل من الألم.

للمزيد:

المرجع:

0
2019-05-20 15:41:51
see-answer-arrow

2019-03-18 22:18:15

ظهرت لي حبوب في الشفرتين مؤلمه وكثيره بعضها صغير والبعض كبير اول حبة ظهرت سببت لي انتفاخ بسيط وحكه ويصاحبه ألم في الجانب الأيسر والأيمن وكأنهاالمبيايض ؟؟

ظهرت لي حبوب في الشفرتين مؤلمه وكثيره بعضها صغير والبعض كبير اول حبة ظهرت سببت لي انتفاخ بسيط وحكه ويصاحبه الم في الجانب الايسر والايمن وكانهاالمبيايض

1

ظهرت لي حبوب في الشفرتين مؤلمه وكثيره بعضها صغير والبعض كبير اول حبة ظهرت سببت لي انتفاخ بسيط وحكه ويصاحبه الم في الجانب الايسر والايمن وكانهاالمبيايض
قد تكون هربس تناسلي اكشفي ضروري عند طبيبه
0
2019-03-19 16:49:42
see-answer-arrow

2019-02-09 00:38:15

السلام عليكم.... اعاني من ظهور حبوب في المؤخرة و لكن قبل يومين و لليوم ظهرت حباية كبيرة ومؤلمة في النصف الايسر من المؤخرة

اعاني من ظهور حبوب في المؤخرة و لكن قبل يومين و لليوم ظهرت حباية كبيرة ومؤلمة في النصف الايسر من المؤخرة

1

اعاني من ظهور حبوب في المؤخرة و لكن قبل يومين و لليوم ظهرت حباية كبيرة ومؤلمة في النصف الايسر من المؤخرة
يرجي مراجعه طبيب لفتحها قد تكون خراج
0
2019-02-10 00:45:11
see-answer-arrow

2017-11-24 06:54:14

حبة صلبة مؤلمة جدا فى بداية خط المؤخرة ولا استطيع الجلوس بسببها ومؤلمة أثناء الحركة ارجو معرفة مدى خطورتها

حبة صلبة مؤلمة جدا فى بداية خط المؤخرة ولا استطيع الجلوس بسببها ومؤلمة اثناء الحركة معرفة مدى خطورتها

1

حبة صلبة مؤلمة جدا فى بداية خط المؤخرة ولا استطيع الجلوس بسببها ومؤلمة اثناء الحركة معرفة مدى خطورتها
انصحك بالذهاب الى اقرب طبيبة لمعرفة الحبة وعلاجها قبل ان تتسرب الى اماكن اخرى كالمهبل مثلا .اغسليها اولا بمطهر ثلاث مرات في اليوم
0
2017-11-24 12:42:30
see-answer-arrow

2016-05-31 05:18:54

عندي حكه شديده بمنطقه العانه وبعدها بايام ظهرت لي حبه كبيره مؤلمه تحت الجلد في منطه العانه ماهو العلاج

عندي حكه شديده بمنطقه العانه وبعدها بايام ظهرت لي حبه كبيره مؤلمه تحت الجلد في منطه العانه ماهو العلاج

1

عندي حكه شديده بمنطقه العانه وبعدها بايام ظهرت لي حبه كبيره مؤلمه تحت الجلد في منطه العانه ماهو العلاج
قبل العلاج لازم زيارة طبيب امراض جلد لمعرفة اسباب الحكة وفورا حتى لا تنتشر بالجسم كله
0
2016-05-31 13:58:47
see-answer-arrow

2016-01-15 05:12:18

السلام عليكم انا اعاني من حبه ظهرت لي في المؤخره لونها احمر و لا استطيع الجلوس كيف اعلاجها ؟!

انا اعاني من حبه ظهرت لي في المؤخره لونها احمر و لا استطيع الجلوس كيف اعلاجها

1

انا اعاني من حبه ظهرت لي في المؤخره لونها احمر و لا استطيع الجلوس كيف اعلاجها
التهابات بكتيرية وتناول مضاد حيوي ملائم
0
2016-01-15 10:02:47
see-answer-arrow

2015-03-25 12:20:31

ظهرت لدي حبات صغيرة في منطقة الارداف والقريبة من منطقة الشرج مؤلمة عند الجلوس واحس بحرقة بها

ظهرت لدي حبات صغيرة في منطقة الارداف والقريبة من منطقة الشرج مؤلمة عند الجلوس واحس بحرقة بها

1

ظهرت لدي حبات صغيرة في منطقة الارداف والقريبة من منطقة الشرج مؤلمة عند الجلوس واحس بحرقة بها
انصحك بمراجعة الطبيب فقد تكون دمامل بسبب التهاب بكتيري متكرر لابد من العلاج بمضاد حيوي في هذه الحاله
0
2015-03-25 22:19:51
see-answer-arrow

2010-07-25 12:32:14

هل ظهور حبة كبيرة في نهاية الظهر بين طرفي المؤخرة مؤلمة جدا ولونها احمر لدرجة لا استطيع الجلوس وليس لها راس هل فيها خطورة وما الحل المساعدة

هل ظهور حبة كبيرة في نهاية الظهر بين طرفي المؤخرة مؤلمة جدا ولونها احمر لدرجة لا استطيع الجلوس وليس لها راس هل فيها خطورة وما الحل المساعدة

1

هل ظهور حبة كبيرة في نهاية الظهر بين طرفي المؤخرة مؤلمة جدا ولونها احمر لدرجة لا استطيع الجلوس وليس لها راس هل فيها خطورة وما الحل المساعدة
الحل أن تراجعي اختصاصي جراحة عامة، فربما أمكن علاج الدمل بالمضادات الحيوية أو ربما احتاج لجراحة،
0
2010-07-25 23:24:36
see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

تحدث مع طبيب بسرية تامة و ناقش حالتك الصحية

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة