شعري يتساقط كثيرا حتى اني اصبحت شبه صلعاء و في نفس الوقت يزداد الشعر ا

الأمراض الجلدية
أنثى 28 September 2015 تم تعديله في 9 November 2021 2486
شعري يتساقط كثيرا حتى اني اصبحت شبه صلعاء.و في نفس الوقت يزداد الشعر الزائد على جسمي و وجهي ما المشكلة و الحل؟؟

اجابات الاطباء

طاقم الطبي
29 September 2015
في البداية عليك عمل الفحوصات التالية لأنك تعاني من نقص في أكتر من واحدة من الآتي:- الزنك فيتامين د فيتامين... اقرأ المزيد
في البداية عليك عمل الفحوصات التالية لأنك تعاني من نقص في أكتر من واحدة من الآتي:- الزنك فيتامين د فيتامين ب12 والكالسيوم ومخزون الحديد والغدة الدرقيةوبعد ذلك استطيع تقديم المساعدة فأنت تعانين من زيادة في هرمون التستوستيرون مما يؤدي الى الصلع الوراثي ولكن نستطيع علاجه بطريقة بسيطة اعملي ايضا فحص التستوستيرون وسأساعدك
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية