شعري كتي خفيف من نقص الحديد الحاد وبالاضافه الى حالة نفسيه مريت فيها ادت الى سقوط الشعر ووصل معي الامر الى وجود فراغات كبيره في شعري والان صارلي شهرين تقريبا باخد ادويه متل هير ججرو وغيرها بالاضافه الى الفيتامينات هير نيلز سكين وحديد وحاسه بتحسن بس خفييييييييييييييييف نفسي شعري يرجع متل الاول هل ازود جرعة الفيتامينات ؟؟؟؟ ساعدوني ارجوكم لانه عرسي بعد شهر تقريبا وشعري خفيف كتير

الأمراض الجلدية
أنثى 11 April 2012 تم تعديله في 9 November 2021 1222
شعري كتي خفيف من نقص الحديد الحاد وبالاضافه الى حالة نفسيه مريت فيها ادت الى سقوط الشعر ووصل معي الامر الى وجود فراغات كبيره في شعري والان صارلي شهرين تقريبا باخد ادويه متل هير ججرو وغيرها بالاضافه الى الفيتامينات هير نيلز سكين وحديد وحاسه بتحسن بس خفييييييييييييييييف نفسي شعري يرجع متل الاول هل ازود جرعة الفيتامينات ؟؟؟؟ ساعدوني ارجوكم لانه عرسي بعد شهر تقريبا وشعري خفيف كتير

اجابات الاطباء

طبعا التحسن يكون تدريجيا وببطء وليس هناك دواء ينبت الشعر فورا ، ولا فائدة من زيادة جرعة الفيتامينات لأن الزيادة... اقرأ المزيد
طبعا التحسن يكون تدريجيا وببطء وليس هناك دواء ينبت الشعر فورا ، ولا فائدة من زيادة جرعة الفيتامينات لأن الزيادة إذا لم تضر فلن تنفع، ولكن هناك دواء جيد لتساقط الشعر عند النسا وهو دوا بنتوجار
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
كتل واورام الغدد اللمفاوية مقالات طبية
نسيان دواء الضغط وفائدة العلاج أخبار طبية
كيف اجعل شعري ناعم مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية