تغير لون الجسم الى البني وجفاف شديد بالجسم وحكه ولسع احيانا

الأمراض الجلدية
أنثى، 29 سنة 9 June 2022 تم تعديله في 10 June 2022 841
سابقا اصبت ب scabies منذ سنه تقريبا او اكثر ذهبت وقتها الى طبيب جلديه واعطاني مرهم وعلاجات وستخدمت المرهم على كامل الجسم لمده 15 يوم او اكثر وبعد ذالك بعد توقف الحكه والحبوب تركت العلاج وبعدها تغير لون الجسم الى البنى وايضا اصبح شديد الجفاف ويحك ويلسع احيانا علما ان لون جسمي ابيض

اجابات الاطباء

د. هند جابر
10 June 2022 الجلدية والتناسلية
عليك بشرب كميات وافية من الماء و استخدام مرطبات للبشرة باستمرار و يمكنك الاستعانة بمكمل غذائي مثل أوميجا ثري اقرأ المزيد
عليك بشرب كميات وافية من الماء و استخدام مرطبات للبشرة باستمرار و يمكنك الاستعانة بمكمل غذائي مثل أوميجا ثري
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية