ذهبت الى المستشفى واعطاني ال كريم اكرتين ٠٠٥٪ ليديني عشان فيها حبوب وم

الأمراض الجلدية
أنثى 8 July 2015 تم تعديله في 9 November 2021 5238
ذهبت الى المستشفى واعطاني الدكتور كريم اكرتين ٠,٠٥٪ ليديني عشان فيها حبوب ومكتوب ع الكريم انه لحب الشباب فاستعملته لوجهي. هل يضر؟ وهل تنصحوني بالذهاب مره اخرى من اجل وجهي؟

اجابات الاطباء

د. وهيب سعيد شحادة
8 July 2015 الجلدية والتناسلية
هذا الكريم مقشر للبشرة ويجب استعماله بحذر مع عدم التعرض للشمس اقرأ المزيد
هذا الكريم مقشر للبشرة ويجب استعماله بحذر مع عدم التعرض للشمس
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية