عمره شهر ظهر حبوب في وجهه وجسمه اللونه حمرا مااالعلاج

دكتور ابني عمره شهر ظهر حبوب في وجهه وجسمه اللونه حمرا مااالعلاج

2015-12-27
1 إجابة السؤال 2019-06-25
ينصح باستخدام كريم يحتوي على الزنك والكلامين 3 مرات يوميا 0 2015-12-28 09:53:12
طاقم الطبي
طاقم الطبي
star star star star ic_star 198 تقييم
ينصح باستخدام كريم يحتوي على الزنك والكلامين 3 مرات يوميا

اتصلوا مع اطباؤنا بأي وقت على الخط الساخن

111

واسأل عن كل ما يتعلق بكورونا

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2016-11-14 22:50:10

ضهر على جسم ابني حبوب ليست حمرا و مع انتفاخ في اليدين و الوجه و مع حرارة

ضهر على جسم حبوب ليست حمرا و مع انتفاخ في اليدين و الوجه و مع حرارة

1

ضهر على جسم حبوب ليست حمرا و مع انتفاخ في اليدين و الوجه و مع حرارة
كم عمر الطفل ؟ وكم هي الحرارة ؟ ربما ما اصابه هو فيروس من الافضل اخذه الى طبيب اطفال للكشف عليه وعلى هذه الحبويب وعندها يمكن معرفة التشخيص لوضع العلاج المناسب او علاج لتخفيف العوارض على كل الاحوال لا يجب الانتظار لتخفيض حرارة الطفل اما بخافض الحرارة او بواسطة كمادات الماء
0
2016-11-15 06:56:25
see-answer-arrow

2016-05-12 03:48:24

انا كنت اعاني من بقع فالوجه دكتور قالي ليزر سويت صار وجهي افتح عن جسمي و انا اساس سمرا كيف ارد لون وجهي لانه وجهي افتح من جسمي هل بيرجع لوني بعد العلاج بدون بقع مع ابرة تبيض

انا كنت اعاني من بقع فالوجه قالي ليزر سويت صار وجهي افتح عن جسمي و انا اساس سمرا كيف ارد لون وجهي لانه وجهي افتح من جسمي هل بيرجع لوني بعد العلاج بدون بقع مع ابرة تبيض

1

انا كنت اعاني من بقع فالوجه قالي ليزر سويت صار وجهي افتح عن جسمي و انا اساس سمرا كيف ارد لون وجهي لانه وجهي افتح من جسمي هل بيرجع لوني بعد العلاج بدون...
شيئ عادي ان يكون وجهك بعد الليزر افتح من جسمك.مع المدة والتعرض للشمس خصوصا وجهك سياخذ لونا بنيا قدر الامكان
0
2016-05-12 14:34:22
see-answer-arrow

2016-03-07 18:21:39

انا حامل ف الشهر الثامن واعاني من حكه ف جميع اجزاء جسمي واحيانا تتطلع ل حبوب صغيره وحمرا ف بعض جسمي م السبب؟

انا حامل ف الشهر الثامن واعاني من حكه ف جميع اجزاء جسمي واحيانا تتطلع ل حبوب صغيره وحمرا ف بعض جسمي م السبب

1

انا حامل ف الشهر الثامن واعاني من حكه ف جميع اجزاء جسمي واحيانا تتطلع ل حبوب صغيره وحمرا ف بعض جسمي م السبب
ابتعدي عن تناول البيض والسمك والموز والشوكلاته والحلويات واستخدمي كريم يحتوي كلامين
0
2016-03-08 17:44:51
see-answer-arrow

2016-01-13 21:50:08

دكتور عندي اثار حبوب قديمه فيضهر بحيث يختلف لون جسم لاكتاف والضهر عن باقي جسم هل في دواء لتبيض

عندي اثار حبوب قديمه فيضهر بحيث يختلف لون جسم لاكتاف والضهر عن باقي جسم هل في دواء لتبيض

1

عندي اثار حبوب قديمه فيضهر بحيث يختلف لون جسم لاكتاف والضهر عن باقي جسم هل في دواء لتبيض
استخدم كريم يحتوي اسكوربيك اسد
0
2016-01-14 10:19:25
see-answer-arrow

2015-09-08 10:14:37

السلام عليكم.. تظهر على جسمي او بالأخص صدري و ظهري حبوب تقريبا بيضه من الداخل واطرافها حمرا .

تظهر على جسمي او بالاخص صدري و ظهري حبوب تقريبا بيضه من الداخل واطرافها حمرا

1

تظهر على جسمي او بالاخص صدري و ظهري حبوب تقريبا بيضه من الداخل واطرافها حمرا
يجب اخذ دواء مضاد حيوي مثل VIBRA 200 قرص واحد بالمساء ودهن الحب بمرهم مضاد حيوي
0
2015-09-08 20:17:05
see-answer-arrow

2015-08-18 00:10:31

عندي حبوب حمرا ظهرت في حتت مختلفه من جسمه ظهري وكتفي وحاسس اني عايز اهرش فيها علي طول

عندي حبوب حمرا ظهرت في حتت مختلفه من جسمه ظهري وكتفي وحاسس اني عايز اهرش فيها علي طول

1

عندي حبوب حمرا ظهرت في حتت مختلفه من جسمه ظهري وكتفي وحاسس اني عايز اهرش فيها علي طول
ابتعد عن المأكولات التي تهيّج البشرة مثل البيض والسمك والموز والشوكلاته والمكسرات أولا ثم لا بد ان نكمل العلاج عبر استشارة خاصة لإرسال صور للوجه
0
2015-08-18 09:51:50
see-answer-arrow

2015-07-28 18:00:11

شلت ف الحلاوة كل جسمي وطلع ف جسمي حبوب حمرا وملتهبه ..ف الظهر والصدر والبطن والزنود ..ايش اسوي ..جالسه استعمل بودرة الحرارة الجلدية تنشفها بس مع الحر تزيد ممكن تفيدني دكتور

شلت ف الحلاوة كل جسمي وطلع ف جسمي حبوب حمرا وملتهبه ف الظهر والصدر والبطن والزنود ايش اسوي جالسه استعمل بودرة الحرارة الجلدية تنشفها بس مع الحر تزيد ممكن تفيدني

1

شلت ف الحلاوة كل جسمي وطلع ف جسمي حبوب حمرا وملتهبه ف الظهر والصدر والبطن والزنود ايش اسوي جالسه استعمل بودرة الحرارة الجلدية تنشفها بس مع الحر تزيد م...
ظهور الحبوب بعد ازالة الشعر هو بسبب التهاب بصيلات الشعر و الحل هو تغيير طريقة ازالة الشعر ,الحلاقة بشفرة حادة ويكون مع اتجاه نمو الشعر وليس العكس , كما يمكن اعطاء المريض كريم يحتوي على نسبة من الكورتيزون بالاضافة الى مضاد حيوي موضعي يوضع على المنطقة بعد ازالة الشعر لمد 3 أيام اما اذا اردت حل نهائي للمشكلة فيمكن اللجوء الى الليزر لازالة الشعر
0
2015-07-29 15:54:44
see-answer-arrow

2015-07-12 14:31:25

ظهر في جسمي حبوب كثيره لونها احمر وتحكني في كل جسمي حتى وجهي رحت عند دكتور جلديه قال حساسيه عاديه اعطاني حبوب ولوشن بعدالاستحمام هل هيا فعلن حساسيه عاديه لانها اول مره تجيني

ظهر في جسمي حبوب كثيره لونها احمر وتحكني في كل جسمي حتى وجهي رحت عند جلديه قال حساسيه عاديه اعطاني حبوب ولوشن بعدالاستحمام هل هيا فعلن حساسيه عاديه لانها اول مره تجيني

1

ظهر في جسمي حبوب كثيره لونها احمر وتحكني في كل جسمي حتى وجهي رحت عند جلديه قال حساسيه عاديه اعطاني حبوب ولوشن بعدالاستحمام هل هيا فعلن حساسيه عاديه لا...
ممكن عدوى ..وممكن حساسيه عاديه
0
2015-07-13 15:08:51
see-answer-arrow

2013-10-27 15:48:55

السلام عليكم ظهر بوجهي وجسمي طفح جلدي من "جدري،الماء" لكن بعض هذه الحبوب اصبح لونها بني داكن على وجهي وصدري وظهري .. لماذا اصبحت هكذا. وهل ستبقى هكذا الرجاء المساعده????

ظهر بوجهي وجسمي طفح جلدي من جدري الماء لكن بعض هذه الحبوب اصبح لونها بني داكن على وجهي وصدري وظهري لماذا اصبحت هكذا وهل ستبقى هكذا الرجاء المساعده

1

ظهر بوجهي وجسمي طفح جلدي من جدري الماء لكن بعض هذه الحبوب اصبح لونها بني داكن على وجهي وصدري وظهري لماذا اصبحت هكذا وهل ستبقى هكذا الرجاء المساعده
سبب بقاء هذه الآثارهو العبث بالحبوب. يمكنك إستعمال أحد كريمات التبييض وهي كثيرة في الصيدليات ، والأقضل مراجعة إختصاصي جلدية ليفحص طبيعة بشرتك ويصف لك الكريم المناسب
0
2013-10-27 21:16:03
see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

تحدث مع طبيب بسرية تامة و ناقش حالتك الصحية

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة