حبوب في وجهي وتشققات حمراء في افخاذي

الأمراض الجلدية
أنثى، 26 سنة 26 February 2021 تم تعديله في 20 June 2021 5424
حبوب في وجهي وجسمي بسبب نوع من المسمنات يسمى البوما استعملته قبل ٣ شهور لان وزني كان ٤٣ وعمري ٢١ وايضا ظهرت تشققات حمراء في افخاذي كيف اعالهن منظرهن مزعج وتؤذيني ايضا

الملفات المرفقة:

2bee1c1b-3a62-4609-860f-991352aeff69

اجابات الاطباء

الدكتور نجيب الفرنوانى
1 March 2021 الجلدية والتناسلية
علاج الحبوب كريم ضاد حيوى وحبوب مضاد حيوى ولكن لابد من وصفة طبية .. علاج تشققات لابد من البدء فى... اقرأ المزيد
علاج الحبوب كريم ضاد حيوى وحبوب مضاد حيوى ولكن لابد من وصفة طبية .. علاج تشققات لابد من البدء فى علاجها فورا فالتاخير يقلل من فرص الاستجابة يمكن استخدام زيت الزيتون وعملمساج للجسم به يوميا كذك وضع زيت الزيتون فى الاكلات واستخدام كريم mustella لتشققات الحمل مرتين يوميا 
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
مرض ابو وجه مقالات طبية
مقاومة الانسولين وبروتين ميرو1 أخبار طبية
حبوب الغدة في رمضان مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية