جاي يضهر لي حب احمر في وجهي وتكبر وتحدث اثر في الوجه ما الحل كم الرد ﻻ

السلام عليكم جاي يضهر لي حب احمر في وجهي وتكبر وتحدث اثر في الوجه ما الحل ارجوكم.ارجو الرد ﻻءن تعبت واني اعاني من هلشي ارجو منكم ان تنصحوني بعلاج مناسب.وشكرا

2015-09-20
1 إجابة السؤال 2019-10-23
مشكلتك الحقيقية هي أن بشرة وجهك دهنية و حتى تتخلص من حب الشباب، هنالك كريم يستخدم لإرجاع وجهك إلى حالتك الطبيعية بعيدا عن الافرازات الدهنية التي تسبب لك ظهور حب الشباب، وهذا الكريم يزيد بشرتك أنوثة ونضارة وتلغي الافرازات الدهنية من الوجه مع ضرورة الحرص على استخدام واقي شمس خال من الزيوت لأن اغلبية كريمات واقي الشمس بها زيوت وكريم نضارة الوجه وواقي الشمس المناسب لبشرتك موجود في فلسطين .مع ضرورة الامتناع عن بعض المأكولات خاصة البيض والسمك، الموز، الشيكولاته والحلويات والمكسرات.مع استخدام حبوب مينوسيكلين عيار50 ملغ كل يوم قبل النوم على ان لا تتناولي الشاي والحليب قبل 3 ساعات من تناول الحبة 1 2015-09-21 17:23:34
طاقم الطبي
طاقم الطبي
star star star star ic_star 198 تقييم
مشكلتك الحقيقية هي أن بشرة وجهك دهنية و حتى تتخلص من حب الشباب، هنالك كريم يستخدم لإرجاع وجهك إلى حالتك الطبيعية بعيدا عن الافرازات الدهنية التي تسبب لك ظهور حب الشباب، وهذا الكريم يزيد بشرتك أنوثة ونضارة وتلغي الافرازات الدهنية من الوجه مع ضرورة الحرص على استخدام واقي شمس خال من الزيوت لأن اغلبية كريمات واقي الشمس بها زيوت وكريم نضارة الوجه وواقي الشمس المناسب لبشرتك موجود في فلسطين .مع ضرورة الامتناع عن بعض المأكولات خاصة البيض والسمك، الموز، الشيكولاته والحلويات والمكسرات.مع استخدام حبوب مينوسيكلين عيار50 ملغ كل يوم قبل النوم على ان لا تتناولي الشاي والحليب قبل 3 ساعات من تناول الحبة

اتصلوا مع اطباؤنا بأي وقت على الخط الساخن

111

واسأل عن كل ما يتعلق بكورونا

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2016-09-18 03:27:45

اعاني من حب احمر وكبير عند اقتراب موعد الظورو الشعرية تظهر لي هذه الحبوب ومن الحمل و الرضاعة ظهدهر لي حبةب ومازالت على وجهي هي وآثارها ما الدواء؟

اعاني من حب احمر وكبير عند اقتراب موعد الظورو الشعرية تظهر لي هذه الحبوب ومن الحمل و الرضاعة ظهدهر لي حبةب ومازالت على وجهي هي وآثارها ما الدواء

1

اعاني من حب احمر وكبير عند اقتراب موعد الظورو الشعرية تظهر لي هذه الحبوب ومن الحمل و الرضاعة ظهدهر لي حبةب ومازالت على وجهي هي وآثارها ما الدواء
مشكلتك الحقيقية هي أن بشرة وجهك دهنية و حتى تتخلص من حب الشباب، هنالك كريم يستخدم لإرجاع وجهك إلى حالتك الطبيعية بعيدا عن الافرازات الدهنية التي تسبب لك ظهور حب الشباب، وهذا الكريم يزيد بشرتك أنوثة ونضارة وتلغي الافرازات الدهنية من الوجه مع ضرورة الحرص على استخدام واقي شمس خال من الزيوت لأن اغلبية كريمات واقي الشمس بها زيوت وكريم نضارة الوجه وواقي الشمس المناسب لبشرتك موجود في فلسطين .مع ضرورة الامتناع عن بعض المأكولات خاصة البيض والسمك، الموز، الشيكولاته والحلويات والمكسرات. ولا تستخدمي المقشر اطلاقا
0
2016-09-18 12:05:09
see-answer-arrow

2016-08-01 10:33:13

السلام عليكم منذ فترة شهر ضهر على ساقي حب احمر بعضه كبير وبعده صغير وبعده منتفخ ويذهب وياتي بداله كان يضهر في رجلي فقط الان ضهر عند الابط ومناطق اخرى وانه يحك كلما حككته

فترة شهر ضهر على ساقي حب احمر بعضه كبير وبعده صغير وبعده منتفخ ويذهب وياتي بداله كان يضهر في رجلي فقط الان ضهر عند الابط ومناطق اخرى وانه يحك كلما حككته

1

فترة شهر ضهر على ساقي حب احمر بعضه كبير وبعده صغير وبعده منتفخ ويذهب وياتي بداله كان يضهر في رجلي فقط الان ضهر عند الابط ومناطق اخرى وانه يحك كلما حك...
استخدم كريم يحتوي كورتيكوستيرويد ومضاد حيوي وتناول مضاد للحساسية وابتعد عن تناول البيض والسمك والموز والحلويات والسمسم والفول واعمل فحص كريات الدم البيضاء والترسب ESR لأن اي ارتفاع فيهما يؤخر الشفاء
0
2016-08-02 10:04:24
see-answer-arrow

2016-04-11 02:13:50

السلام عليكم اني علي من العراق عدي حب بوجهي بكثره كيف اتخلص منه ومن الاثر ماله ارجو الجواب واريد طريقه فعاله واكون ممنون منكم

اني علي من العراق عدي حب بوجهي بكثره كيف اتخلص منه ومن الاثر ماله الجواب واريد طريقه فعاله ممنون منكم

1

اني علي من العراق عدي حب بوجهي بكثره كيف اتخلص منه ومن الاثر ماله الجواب واريد طريقه فعاله ممنون منكم
مشكلتك الحقيقية هي أن بشرة وجهك دهنية و حتى تتخلص من حب الشباب، هنالك كريم يستخدم لإرجاع وجهك إلى حالتك الطبيعية بعيدا عن الافرازات الدهنية التي تسبب لك ظهور حب الشباب، مع ضرورة الامتناع عن بعض المأكولات خاصة البيض والسمك، الموز، الشيكولا والحلويات والمكسرات. ويعطي بشرتك نضارة ويزيل الرؤوس السوداء وكل الجروح وآثارها نستطيع التغلب عليها بما فيها من صبغات مهما كانت شدتها وبدأ بتناول حبة من مشتقات مينوسايكلين كل مساء مع الإمتناع عن تناول الشاي والحليب ومشتقاته قبل 3 ساعات من تناول الحبة
0
2016-04-11 09:43:56
see-answer-arrow

2016-02-18 00:36:43

السلام عليكم..انافتاة عمري٢٧ اعاني من ظهور نقط صغيره مابين الاحمر الداكن والبني بداية كانت في الاكتاف وازدادت حتى تحت الكوع وغطت ظهري بالكامل والمؤخره كامله.ما الحل تعبت نفسيا

انا ٢٧ اعاني من ظهور نقط صغيره مابين الاحمر الداكن والبني بداية كانت في الاكتاف وازدادت حتى تحت الكوع وغطت ظهري بالكامل والمؤخره كاملهما الحل تعبت نفسيا

1

انا ٢٧ اعاني من ظهور نقط صغيره مابين الاحمر الداكن والبني بداية كانت في الاكتاف وازدادت حتى تحت الكوع وغطت ظهري بالكامل والمؤخره كاملهما الحل تعبت نف...
ربما فطريات ملونة او تصبغات ضروري عرض حالتك على الاخصائي شخصيا
0
2016-02-18 09:49:52
see-answer-arrow

2016-02-07 21:51:10

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته انا شابه عمري 20 سنه.. اعاني من حب الشباب في الوجه و الظهر و بشرتي دهنية.. هل تنصحوني بأخذ حبوب الروأكيتان.. ارجو الرد

انا ه اعاني من حب الشباب في الوجه و الظهر و بشرتي دهنية هل تنصحوني باخذ حبوب الرواكيتان الرد

1

انا ه اعاني من حب الشباب في الوجه و الظهر و بشرتي دهنية هل تنصحوني باخذ حبوب الرواكيتان الرد
مشكلتك الحقيقية هي أن بشرة وجهك دهنية و حتى تتخلصي من حب الشباب، هنالك كريم يستخدم لإرجاع وجهك إلى حالتك الطبيعية بعيدا عن الافرازات الدهنية التي تسبب لك ظهور حب الشباب، وهذا الكريم يزيد بشرتك أنوثة ونضارة وتلغي الافرازات الدهنية من الوجه مع ضرورة الحرص على استخدام واقي شمس خال من الزيوت وكريم نضارة الوجه وواقي الشمس المناسب لبشرتك موجود في فلسطين .مع ضرورة الامتناع عن بعض المأكولات خاصة البيض والسمك، الموز، الشيكولاته والحلويات والمكسرات. وتناولي مضاد حيوي خاص بحب الشباب وابتعدي عن الروكتان
0
2016-02-08 11:19:09
see-answer-arrow

2016-01-15 05:12:18

السلام عليكم انا اعاني من حبه ظهرت لي في المؤخره لونها احمر و لا استطيع الجلوس كيف اعلاجها ؟!

انا اعاني من حبه ظهرت لي في المؤخره لونها احمر و لا استطيع الجلوس كيف اعلاجها

1

انا اعاني من حبه ظهرت لي في المؤخره لونها احمر و لا استطيع الجلوس كيف اعلاجها
التهابات بكتيرية وتناول مضاد حيوي ملائم
0
2016-01-15 10:02:47
see-answer-arrow

2016-01-15 00:56:14

السلام عليكم انا اعاني من حبه في مؤخرتي لا يمكنني الجلوس حبه كبيره لونها احمر ما هو الحل

انا اعاني من حبه في مؤخرتي لا يمكنني الجلوس حبه كبيره لونها احمر ما هو الحل

1

انا اعاني من حبه في مؤخرتي لا يمكنني الجلوس حبه كبيره لونها احمر ما هو الحل
التهابات بكتيرية وتناول مضاد حيوي ملائم
0
2016-01-15 10:11:54
see-answer-arrow

2015-10-19 11:47:48

اعاني من كثرة حب الشباب في وجهي مع الم و عمري 18 سنه من العراق علما ان وجهي دهني.كل ما استخدم غسول الوجه يضهر لي حبوب بكثرة علما اني اطلب غسول للبشرة الدهنية.ارجو توضيح العلاج

اعاني من كثرة حب الشباب في وجهي مع الم و من العراق علما ان وجهي دهنيكل ما استخدم غسول الوجه يضهر لي حبوب بكثرة علما اني اطلب غسول للبشرة الدهنية توضيح العلاج

1

اعاني من كثرة حب الشباب في وجهي مع الم و من العراق علما ان وجهي دهنيكل ما استخدم غسول الوجه يضهر لي حبوب بكثرة علما اني اطلب غسول للبشرة الدهنية توضيح...
مشكلتك الحقيقية هي أن بشرة وجهك دهنية و حتى تتخلصي من حب الشباب، هنالك كريم يستخدم لإرجاع وجهك إلى حالتك الطبيعية بعيدا عن الافرازات الدهنية التي تسبب لك ظهور حب الشباب، وهذا الكريم يزيد بشرتك أنوثة ونضارة وتلغي الافرازات الدهنية من الوجه مع ضرورة الحرص على استخدام واقي شمس خال من الزيوت وكريم نضارة الوجه وواقي الشمس المناسب لبشرتك موجود في فلسطين .مع ضرورة الامتناع عن بعض المأكولات خاصة البيض والسمك، الموز، الشيكولاته والحلويات والمكسرات. مع حبة مينوسيكلين 100 ملغ كل مساء قبل النوم على ان لا تتناولي الشاي والحليب ومشتقاته قبل 3 ساعات من تناول الحبة
0
2015-10-19 21:50:50
see-answer-arrow

2015-09-06 19:11:37

لدي حبة في الراس لونها احمر ارجو منكم ان تقولو لي ماهي الاجراءات التي اقوم بها و جزاكم الله خيرا و ارجو ان تفيدوني و شكرا

لدي حبة في الراس لونها احمر منكم ان تقولو لي ماهي الاجراءات التي اقوم بها و ا و ان تفيدوني و

1

لدي حبة في الراس لونها احمر منكم ان تقولو لي ماهي الاجراءات التي اقوم بها و ا و ان تفيدوني و
هل تؤلمك الحبة هل تفرز افرازات معينة هل تلاحظين عليها او لها شيء آخر كي اساعدك؟
0
2015-09-07 09:54:44
see-answer-arrow

2013-02-08 05:41:07

السلام عليكم اقدم شكري الجزيل الى الكادر الطبي والى دكتور حكمت بالخصوص دكتور سؤالي حول ظهور حب في الوجه عند الحامل من بداية الحمل الى نهاية الشهر الثالث ولون الحب احمر وحبة كبيرة مع حكه في الوجه وتتاخر في الوجه الى ان تذبل وتختفي بالتدريج مع بقاء الاثر

اقدم شكري الجزيل الى الكادر الطبي والى حكمت بالخصوص ظهور حب في الوجه عند الحامل من بداية الحمل الى نهاية الشهر الثالث ولون الحب احمر وحبة كبيرة مع حكه في الوجه وتتاخر في الوجه الى ان تذبل وتختفي بالتدريج مع بقاء الاثر

1

اقدم شكري الجزيل الى الكادر الطبي والى حكمت بالخصوص ظهور حب في الوجه عند الحامل من بداية الحمل الى نهاية الشهر الثالث ولون الحب احمر وحبة كبيرة مع حك...
شكرا على إطرائك. الحبوب يصيب الإناث أكثر من الذكورويرتبط ظهورالحبوب بفترة وجود الدورة الشهرية يمكن أن يؤدي الحمل وأكياس المبايض في الأنثى إلي ظهور تغيرات هرمونية ينتج عنها ظهور الحبوب.‏ تصاب بعض السيدات بحب الشباب إذا توقفن عن تناول حبوب منع الحمل التي تساعد علي منع ظهور الحبوب. لادواء خلال الحمل خاصة في الثلاثة شهور الأولى.يمكن استعمال قناع الزبادي والطين لعلاج حب الشباب يساعد على ازاله دهون البشره وتخليصها من الزيوان وحب الشباب ويستخدم مره واحده اسبوعيا 12 ملعقه زبادي + 2 ملعقه طين + 2 ملعقه ماء بطاطاتخلط جميعا وتوضع على البشره لمده عشرين دقيقه ثم يشطف الوجه بالماء الفاتر ويوضع كريم مرطب للب
0
2013-02-08 08:12:53
see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

تحدث مع طبيب بسرية تامة و ناقش حالتك الصحية

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة