تظهر في وجهي حبوب لونها ابيض و تالم ادا لمستها تظهر قبل الدوره الشهريه هل يوجد طرق لتخفيفها بشرتي دهنيه

icon 22 مايو 2012
icon 2358
تظهر في وجهي حبوب لونها ابيض و تالم ادا لمستها تظهر قبل الدوره الشهريه هل يوجد طرق لتخفيفها بشرتي دهنيه

إجابات الأطباء على السؤال (1)

تنظيف البشرة جيداً والعناية المستمرة بالجلد، لأن تعرض الوجه للبكتيريا أيا كان نوعها سيزيد من سوء البثور المرافقة للدورة الشهرية. كذلك الطبيب سوف يساعدك بالتخفيف من البثور المرافقة للدورة الشهرية بوصف أحد الأدوية التالية: +- الكريمات الموضعية مثل كريمات مشتقة من فيتامين A والمضادات الحيوية وكريم البنزيل بروكسيد . +- وإعطاء جرعات منخفضة من المضادات الحيوية مثل المضاد الحيوي التتراسيكلين tetracycline، أو Doxocyclin أو Minocyclin . وابدأي بتناولها قبل الحيض بعدة أيام. +- وفي الحالات التي لاتستجيب للعلاجات السابقة أو الحالات الصعبة من حب الشباب ذات الأكياس الدهنية يمكن ستخدام دواء الرواكتان. وإلى جانب الأدوية الفموية والموضعية يمكن لطبيب الجلدية أخيراً التخفيف من البثور المرافقة للدورة الشهرية بإجراء بعض العلاجات الأخرى في العيادة، مثل حقن الكورتيزون والتقشير الكيميائي. 2 2012-05-27 23:28:05
طاقم الطبي
طاقم الطبي
تنظيف البشرة جيداً والعناية المستمرة بالجلد، لأن تعرض الوجه للبكتيريا أيا كان نوعها سيزيد من سوء البثور المرافقة للدورة الشهرية. كذلك الطبيب سوف يساعدك بالتخفيف من البثور المرافقة للدورة الشهرية بوصف أحد الأدوية التالية: +- الكريمات الموضعية مثل كريمات مشتقة من فيتامين A والمضادات الحيوية وكريم البنزيل بروكسيد . +- وإعطاء جرعات منخفضة من المضادات الحيوية مثل المضاد الحيوي التتراسيكلين tetracycline، أو Doxocyclin أو Minocyclin . وابدأي بتناولها قبل الحيض بعدة أيام. +- وفي الحالات التي لاتستجيب للعلاجات السابقة أو الحالات الصعبة من حب الشباب ذات الأكياس الدهنية يمكن ستخدام دواء الرواكتان. وإلى جانب الأدوية الفموية والموضعية يمكن لطبيب الجلدية أخيراً التخفيف من البثور المرافقة للدورة الشهرية بإجراء بعض العلاجات الأخرى في العيادة، مثل حقن الكورتيزون والتقشير الكيميائي.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

سؤال من ذكر

في الأمراض الجلدية

لدي حب شباب على وجهي وبشرتي دهنية استعملة حبوب كريمات وادوية طبيعية ولكن لم يفدني نوع هذه الحبوب كبيرة تحتوي على مادة ساءلة لونها دائما

في البداية عليك الإمتناع عن تناول البيض والسمك والموز والشوكلاته والحلويات والمكسرات. ثانيا عليك استخدام كريم يعيد بشرتك الدهنية الى طبيهتها العادية فيكسب بشرتك نضارتها وهذا الكريم بستخدم 3 مرات يوميا لأكثر من 6 شهور حتى تحافظ على نضارة بشرتك وحتى يمنع رجوع حب الشباب هذا الكريم متواجد في فلسطين. وبعد ذلك تضع كريم اخر فوق الكريم الأول ينشط مادة الكولجن في الوجه ويشد العضلات ويزيل الحفر وعليك استخدام حبوب من مينوسيكلين كل مساء على ان تمتنع عن تناول الشاي والحليب ومشتقاته قبللا ذلك ب 3 ساعات. وما يتعرض له صاحب البشرة الهنية هو كريم واقي الشمس إذ يجب ان يكون خاليا تماما من الزيوت

سؤال من أنثى

في الأمراض الجلدية

لدي حبوب بالوجه صغيره وجربت مستحضرات ولا تختفي ولونها لون البشره بقع لآثار حبوب البيريود الحل وبشرتي دهنيه

في البداية عليك الإمتناع عن تناول البيض والسمك والموز والشوكلاته والحلويات والمكسرات. ثانيا عليك استخدام كريم يعيد بشرتك الدهنية الى طبيهتها العادية فيكسب بشرتك نضارتها وأنوثتها وهذا الكريم بستخدم 3 مرات يوميا لأكثر من 6 شهور حتى تحافظي على نضارة بشرتك وانوثتها وحتى يمنع رجوع حب الشباب هذا الكريم متواجد في فلسطين. وبعد ذلك تضعين فوق كل حبة كريم آخر خاص فوق كل حبة وبلطف كما عليك استخدام مضاد حيوي مناسب. وما تتعرض له صاحبة البشرة الهنية هو كريم واقي الشمس إذ يجب ان يكون خاليا تماما من الزيوت

سؤال من أنثى

في الأمراض الجلدية

اعاني من ظهور حبوب كثيرة في وجهي لكنها بدات تقل والمشكلة تركت آثار بنية اللون علمآ ان بشرتي دهنية اريد شيئآ يخلصني من الحبوب و

في البداية عليك الإمتناع عن تناول البيض والسمك والموز والشوكلاته والحلويات والمكسرات. ثانيا عليك استخدام كريم يعيد بشرتك الدهنية الى طبيهتها العادية فيكسب بشرتك نضارتها وهذا الكريم بستخدم 3 مرات يوميا لأكثر من 6 شهور حتى تحافظ على نضارة بشرتك وحتى يمنع رجوع حب الشباب هذا الكريم متواجد في فلسطين وعليك استخدام مضاد حيوي خاص بحب الشباب وما يتعرض له صاحب البشرة الهنية هو كريم واقي الشمس إذ يجب ان يكون خاليا تماما من الزيوت وللطبع كريم يحتوي اسكوربك اسد

سؤال من ذكر

في الأمراض الجلدية

انا بشرتي دهنيه و يوجد فيها اثار الحبوب سوداء اللون وذهبت الى من مراكز ولا كنها لم تفيدني ب اي شي من المراهم ني استخدام

لن تختفي اثار الحبوب اذا لم تنجحي في استخدام واقي شمس خاص ببشرتك الدهنية لايترك اية لمعة على وجهك ولا ضرورة لليزر بل استخدمي كريم يحتوي اسكوربك اسد

سؤال من أنثى سنة 25

في الأمراض الجلدية

انا اعاني من تصبغات في وجهي بعد تقشير الكميائي بالفواكه و اثار حبوب ما انسب علاج لتوحيد لون البشره و تفتيحها مع العلم بشرتي دهنيه

عليك استخدام كريم يحتوي اسكوربك اسد وضروري جدا استخدام واقي شمس خال من الزيوت تماما بحيث عند وضعه على الجلد لا يترك اية لمعة على الوجه كي لا يعطيك نتيجة عكسية

سؤال من ذكر

في الأمراض الجلدية

انا بشرتي يوجد فيها حبوب واتار الحبوب وانا بشرتي بيضاا ولكن الان قمحي ازاله الحبوب واتاره و اصبح ابيض متل بشرتي اصليه اريد اسمه ادويه

في البداية عليك الإمتناع عن تناول البيض والسمك والموز والشوكلاته والحلويات والمكسرات. ثانيا عليك استخدام كريم يعيد بشرتك الدهنية الى طبيهتها العادية فيكسب بشرتك نضارتها وهذا الكريم بستخدم 3 مرات يوميا لأكثر من 6 شهور حتى تحافظي على نضارة بشرتك وحتى يمنع رجوع حب الشباب هذا الكريم متواجد في فلسطين. وبعد ذلك تضعين فوق كل حبة كريم آخر خاص فوق كل حبة وبلطف كما عليك استخدام حبوب مينوسيكلين عيار 50مل حبة كل مساء على ان تمتنعي عن تناول الشاي والحليب ومشتقاته قبللا ذلك ب 3 ساعات. وما تتعرض له صاحب البشرة الهنية هو كريم واقي الشمس إذ يجب ان يكون خاليا تماما من الزيوت

سؤال من ذكر

في الأمراض الجلدية

انا لما انتف شعر وجهي يطلع حبوب وبعدين يصير لونها اسواد وجهي صار في سواد كنه عندي لحيه من السواد ابي حل وعلم بشرتي دهنيه

اولا عكيزا لإزالة السوادليك استخدام واقي شمس خال من الزيوت تماما بحيث عند وصعه على الوجه لا يترك زيتا او لمعانا اما السواد فعليك في البداية استخدام كريم فيتامين سي 3 مرات يوميا وتناول حبة فيتامين سي 500 مرتين يوميا وبعد فترة تحتاج الى كريم اكثر تر

سؤال من ذكر

في الأمراض الجلدية

الحبوب عالقضيب من الاسفل في نهايته متواجدة ولونها نفس لون الجلد ولكن عند انتصاب تظهر بشكل اكبر ولونها ابيض دهنية ذهبت الى جلدية من سنوات

لابد من الفحص السريري للتشخيص قبل استعمال اي دواء فقد تكون مجرد اكياس دهنية او ثواليل انصحك بمراجعة الطبيب

سؤال من أنثى

في الأمراض الجلدية

بشرة وجهي احسها التهبت توجد حبه كبيره تحت الجلد و فوق احمرار و ظهور حب راسهن ابيض و بشرتي دهنيه شو الحل

في البداية عليك الإمتناع عن تناول البيض والسمك والموز والشوكلاته والحلويات والمكسرات. ثانيا عليك استخدام كريم يعيد بشرتك الدهنية الى طبيهتها العادية فيكسب بشرتك نضارتها وهذا الكريم بستخدم 3 مرات يوميا لأكثر من 6 شهور حتى تحافظ على نضارة بشرتك وحتى يمنع رجوع حب الشباب هذا الكريم متواجد في فلسطين. وبعد ذلك تضع كريم اخر فوق الكريم الأول ينشط مادة الكولجن في الوجه ويشد العضلات ويزيل الحفر وعليك استخدام حبوب مينوسيكلين عيار 50مل حبة كل مساء على ان تمتنع عن تناول الشاي والحليب ومشتقاته قبللا ذلك ب 3 ساعات. وما يتعرض له صاحب البشرة الهنية هو كريم واقي الشمس إذ يجب ان يكون خاليا تماما من الزيوت

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

5 USD فقط

ابدأ الان ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً