حب الشباب واستخدام كريم epiduo

بعد استخدام كريم epiduiلمدة اسبوع طلعت اعراض له احمرار وتقشير وحكه ورجعت لدكتور واعطني ذي العلاجات

الملفات المرفقة:

BF4D3709-0E61-419A-9527-397DFBE84FD6
2020-02-15
1 إجابة السؤال 2020-02-16
المهم الابتعاد عن الطعام المقلي والدهون والشحوم ، حمية غذائية على الخضار والفواكه والشاي الاخضر . ستجد تحسن سريع 1 2020-02-16 19:17:41
د. احمد الاسعد
د. احمد الاسعد
طب عام
star star star star ic_star 101 تقييم
المهم الابتعاد عن الطعام المقلي والدهون والشحوم ، حمية غذائية على الخضار والفواكه والشاي الاخضر . ستجد تحسن سريع

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2016-11-19 16:37:39

كيف يمكن التخفيف من اعراض الاحمرار فأنا استخدم الكريم 0.025% و ظهر احمرار و تقشير على منطقة الذقن و شكلها مزعج كيف يمكن التخلص منها ؟؟

كيف يمكن التخفيف من اعراض الاحمرار فانا استخدم الكريم و ظهر احمرار و تقشير على منطقة الذقن و شكلها مزعج كيف يمكن التخلص منها

1

كيف يمكن التخفيف من اعراض الاحمرار فانا استخدم الكريم و ظهر احمرار و تقشير على منطقة الذقن و شكلها مزعج كيف يمكن التخلص منها
السؤال ناقص...ما هو هذا الكريم؟؟..هل تقصدين به كريم ايزوتريتينوئين ؟؟ الرجاء توضيح السؤال لنتمكن من الاجابة
0
2016-11-19 20:08:44
see-answer-arrow

2016-08-08 08:49:14

استخدمت كريم جيل لتخسيس منطنقة البطن وبعد اسبوع من الاستخدام ظهر حول منطقة السرة احمرار مع حكة وبعض الالم فماذا افعل

استخدمت كريم جيل لتخسيس منطنقة البطن وبعد اسبوع من الاستخدام ظهر منطقة السرة احمرار مع حكة وبعض الالم فماذا افعل

1

استخدمت كريم جيل لتخسيس منطنقة البطن وبعد اسبوع من الاستخدام ظهر منطقة السرة احمرار مع حكة وبعض الالم فماذا افعل
اوقفي العلاج واستخدمي للإحمرار كريم يحتوي كورتيكوستيرويد ومضاد حيوي
0
2016-08-14 12:01:32
see-answer-arrow

2016-01-12 16:42:47

استعملت كريم alicsal وهو كريم للتقشير بعد شهر من استعماله حصل تهيج في الجلد واحمرار وانتفاخات وحكة شديدة في اماكن استعماله

استعملت كريم alicsal وهو كريم للتقشير بعد شهر من استعماله حصل تهيج في الجلد واحمرار وانتفاخات وحكة شديدة في اماكن استعماله

1

استعملت كريم alicsal وهو كريم للتقشير بعد شهر من استعماله حصل تهيج في الجلد واحمرار وانتفاخات وحكة شديدة في اماكن استعماله
توقفي عنه واستخدمي كريم يحتوي على مضاد حيوي مع كورتيكوستيرويد
0
2016-01-13 07:40:44
see-answer-arrow

2015-12-16 02:49:30

استعمل كريم تقشير للوجه لكن ظهر احمرار مع احساس بالحرقان في بعض المناطق . هل هذا طبيعي ؟؟

استعمل كريم تقشير للوجه لكن ظهر احمرار مع احساس بالحرقان في بعض المناطق هل طبيعي

1

استعمل كريم تقشير للوجه لكن ظهر احمرار مع احساس بالحرقان في بعض المناطق هل طبيعي
كريمات التقشيردائما لها عوارض جانبية منها الاحمرار والحرقان ولا انصح بها ابدا
0
2015-12-16 10:48:32
see-answer-arrow

2015-11-23 01:14:36

السلام عليكم أنا استخدم كريم ديفيرين 0.1 التقشير وحاليا بالشهر الثالث من الاستخدام...ولاكن احيانا أشعر بحرارة في وجهي تؤدي الاحمرار ..هل هذا متعلق بها أم لا ؟.

انا استخدم كريم ديفيرين التقشير وحاليا بالشهر الثالث من الاستخدامولاكن احيانا اشعر بحرارة في وجهي تؤدي الاحمرار هل متعلق بها ام لا

1

انا استخدم كريم ديفيرين التقشير وحاليا بالشهر الثالث من الاستخدامولاكن احيانا اشعر بحرارة في وجهي تؤدي الاحمرار هل متعلق بها ام لا
نعم و يفضل الحماية من الشمس نهارا طول فترة استخدامه .
0
2015-11-23 08:43:38
see-answer-arrow

2015-10-08 17:32:53

كريم أكنيزول لحب الشباب استخدمته وصابتني اعراض جانبية مثل تهيج البشره والاحمرار وتقشير علمآ اني استعملة العلاج ثلاث ايام استمر به ام لا !

كريم اكنيزول لحب الشباب استخدمته وصابتني اعراض جانبية مثل تهيج البشره والاحمرار وتقشير علمآ اني استعملة العلاج ثلاث ايام استمر به ام لا

1

كريم اكنيزول لحب الشباب استخدمته وصابتني اعراض جانبية مثل تهيج البشره والاحمرار وتقشير علمآ اني استعملة العلاج ثلاث ايام استمر به ام لا
مشكلتك الحقيقية هي أن بشرة وجهك دهنية و حتى تتخلصي من حب الشباب، هنالك كريم يستخدم لإرجاع وجهك إلى حالتك الطبيعية بعيدا عن الافرازات الدهنية التي تسبب لك ظهور حب الشباب، وهذا الكريم يزيد بشرتك أنوثة ونضارة وتلغي الافرازات الدهنية من الوجه مع ضرورة الحرص على استخدام واقي شمس خال من الزيوت لأن اغلبية كريمات واقي الشمس بها زيوت وإن كتب بأنها خالية من الزيوت وكريم نضارة الوجه وواقي الشمس المناسب لبشرتك موجود في فلسطين .مع ضرورة الامتناع عن بعض المأكولات خاصة البيض والسمك، الموز، الشيكولاته والحلويات والمكسرات.
0
2015-10-08 22:46:49
see-answer-arrow

2015-09-13 19:08:38

مسا الخير بدى اسال على كريم بيجمانورم انا استخدمته بس حدتت اعراض جفاف واحمرار بسيط لكن بدون قشور او تقشير فى البشره فاريد شى يهدى الاحمرار ويساعد على التقشير فى نفس الوقت وما

مسا ال بدى اسال على كريم بيجمانورم انا استخدمته بس حدتت اعراض جفاف واحمرار بسيط لكن بدون قشور او تقشير فى البشره فاريد شى يهدى الاحمرار ويساعد على التقشير فى نفس الوقت وما

1

مسا ال بدى اسال على كريم بيجمانورم انا استخدمته بس حدتت اعراض جفاف واحمرار بسيط لكن بدون قشور او تقشير فى البشره فاريد شى يهدى الاحمرار ويساعد على الت...
كريم فيوسيكورت 3 مرات يوميا
0
2015-09-14 10:25:35
see-answer-arrow

2014-03-23 10:33:11

اعاني من احمرار في الوجه مع بعض التقشير وحكة منذ 7 او 8 اشهر ذهبت لدكتورة ليست مختصة اعطتني كريم ديبروزون لكن ما زال هذا الاحمرار و هو زاعجني كثير ارجوكم افيديني و انا استعمل كريم واقي من الشمس فقط (uriage90)

اعاني من احمرار في الوجه مع بعض التقشير وحكة او اشهر ذهبت ل ة ليست مختصة اعطتني كريم ديبروزون لكن ما زال الاحمرار و هو زاعجني كثير كم افيديني و انا استعمل كريم واقي من الشمس فقط uriage

1

اعاني من احمرار في الوجه مع بعض التقشير وحكة او اشهر ذهبت ل ة ليست مختصة اعطتني كريم ديبروزون لكن ما زال الاحمرار و هو زاعجني كثير كم افيديني و انا اس...
الاحمرار مع القشور و الحكة بشير الى اكزيما بالجلد و هناك عدة اسباب قد تكون نتيجة كريم جديد تم استعمالة مثل الماكياج او كريم الاساس او حتى واقي الشمس لذا انكصحك بتجنب استعمال هذه الدوات في الوقت الحالي كما يمكن استعمال كريم يحتوي على نسبة خفيف من الكورتيزون للتخفيف من التهيج بالاضافة الى كريم مطيري للجلد
0
2014-03-24 18:48:02
see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

تحدث مع طبيب بسرية تامة و ناقش حالتك الصحية

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics