بعد استخدامي للبودرة على بعض الإماكن في الجسم صار لي حساسية احمرار وحبوب وجفاف وبعد الحكه صار فيه انتفاخ يخف ويرجع بعد الحكه كيف ممكن أخفف الأعراض وممكن تكون حساسية من التلك ؟

الأمراض الجلدية
سؤال من غير معروف 11 January 2019 تم تعديله في 9 November 2021 5821
بعد استخدامي للبودرة على بعض الإماكن في الجسم صار لي حساسية احمرار وحبوب وجفاف وبعد الحكه صار فيه انتفاخ يخف ويرجع بعد الحكه كيف ممكن أخفف الأعراض وممكن تكون حساسية من التلك ؟

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
 استخدام الضماد مقالات طبية
المباعدة بين الولادات أخبار طبية
هل لا تزال الكمامات مهمة بعد ظهور اللقاحات؟ مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية