بعد ازالة شعر الظهر بالحلاوة ظهرت لي تصبغات مع بعض الحبوب ما علاجها لو سمحتم؟

icon 19 أغسطس 2010
icon 4067
بعد ازالة شعر الظهر بالحلاوة ظهرت لي تصبغات مع بعض الحبوب ما علاجها لو سمحتم؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لاج الحبوب استعمال كريم كينافيل دهن مرتين يوميا مع حبوب اريثرومايسن 500مغم 3 مرات يوميا بعد الأكل أما التصبغات من الممكن ان تزول مع الزمن 0 2010-08-27 01:32:34
طاقم الطبي
طاقم الطبي
لاج الحبوب استعمال كريم كينافيل دهن مرتين يوميا مع حبوب اريثرومايسن 500مغم 3 مرات يوميا بعد الأكل أما التصبغات من الممكن ان تزول مع الزمن

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجلدية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجلدية

السلام عليكم اعاني من حكة في منطقة الساق عند بدء ظهور الشعر مما سبب لي جروح خفيفة و وجود اثار...

ننصحك بازالة الشعر عن طريق الليزر وبذلك تنتهي مشكلة الحبوب ، اذا لم يتوفر يفضل وضع كريم مقشر على الساقين قبل ازالة الشعر بالطرق التقليديه لمدة يومين الى ثلاثه .. وفي نفس الوقت هذا سيساعد على تخفيف التصبغات بالاضافة لاستخدام كريمات لتفتيح المنطقه

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه