اجابات الاطباء
أتمنى لكِ السلامة، ونعم ممكن أن يؤثر الرواكتان قليلًا في طبيعة شعرك، ويسبب تساقطه لمدة مؤقتة، لكن ليس بالضرورة، وتأكدي... اقرأ المزيد
أتمنى لكِ السلامة، ونعم ممكن أن يؤثر الرواكتان قليلًا في طبيعة شعرك، ويسبب تساقطه لمدة مؤقتة، لكن ليس بالضرورة، وتأكدي من أنّ كل ذلك سيزول بعد توقفك عن تناوله بعد انتهاء الكورس العلاجي الذي قررته لكِ طبيبتكِ، وإضافةً إلى ذلك فيمكنك تفادي أو التقليل من احتمالية حدوث ما تتخوفين منه إذا اتبعت النصائح التالية:
- استخدمي شامبو لطيف وخالٍ من السلفات.
- استخدمي بلسم مرطّب أو زيت خفيف مثل زيت الأرغان، أو حتى زيت الزيتون.
- تناولي مكملات غذائية مثل: زنك + بيوتين + فيتامين B5 (بعد استشارة طبيبتك).
- لا تستخدمي صبغات أو تعرّضي شعرك لحرارة عالية (مكواة/استشوار) كثيرًا.
- اشربي ما لا يقل عن 2-3 لترًا من الماء يوميًا.
للمزيد:
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.