بشرتي حساسه جدا وجربت ازاله شعر وجهي بالحلاوه او الشيره واتحسس وظهرت فيه حساسيه انا الان ارغب بازاله شعر وجهي مره اخرى فما الافضل لي: الفتله او الخيط او الشمع او الحلاوه?

2015-03-11
1 إجابة السؤال 2019-06-25
كلها مضرة للبشرة والشعر وأفضل شيء هو إزالة الشعر من الوجه أو أي مكان للجسم بالليزر. 2 2015-03-11 10:34:43
الدكتور علي وليد
الدكتور علي وليد
الجلدية والتناسلية
star star star star ic_star 194 تقييم
كلها مضرة للبشرة والشعر وأفضل شيء هو إزالة الشعر من الوجه أو أي مكان للجسم بالليزر.
أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2016-10-05 18:45:30

ارجو الرد ضروري .. وجهي حساس ضد مزيلات الشعر مثل الفتله والشمع و يمتلئ بالحبوب التي تترك اثر اريد حلا لبقع الحبوب ان امكن

الرد وجهي حساس ضد مزيلات الشعر مثل الفتله والشمع و يمتلئ بالحبوب التي تترك اثر لبقع الحبوب ان امكن

1

الرد وجهي حساس ضد مزيلات الشعر مثل الفتله والشمع و يمتلئ بالحبوب التي تترك اثر لبقع الحبوب ان امكن
استخدمي كريم يحتوي اسكوربك اسد وسبب الحبوب عند مزيل الشعر هو ان بشرة وجهك دهنية
0
2016-10-06 10:17:30
see-answer-arrow

2016-08-07 15:43:52

هل ينصح اطباء الجلد بازالة الشعر بالشمع ام الليزر؟

هل ينصح اطباء الجلد بازالة الشعر بالشمع ام الليزر

1

هل ينصح اطباء الجلد بازالة الشعر بالشمع ام الليزر
-الشمع؛ يستخدم لمعظم اماكن الجسم ويستمر ل3-6 اسابيع، و لكن يسبب احيانا احمرار و التهاب حول بصيلة الشعر و ينصح ان يكون طول الشعر 1/4 انش قبل تطبيق الشمع -الليزر؛ يدمر جذور الشعر، وهي من امثل الطرق لازالة الشعر، و يمكن تطبيقه على اي مكان، خاصة لذوي الشعر الغامق والبشرة الفاتحة، ياخذ فترة 6-12 جلسة لتلاحظ النتيجة، وولكن قد يسبب التورم و الاحمرار، الحرق او الندب
0
2016-08-07 15:43:52
see-answer-arrow

2016-05-07 18:28:14

السلام عليكم .. هل هناك ضرر من استخدام كريم Dermovate cream لعلاج حساسيه البشرة بعد ازالة شعر الوجه بالشمع ?! وهل من بديل !! وشكرا لكم

هل ضرر من استخدام كريم Dermovate cream لعلاج حساسيه البشرة بعد ازالة شعر الوجه بالشمع وهل من بديل و لكم

1

هل ضرر من استخدام كريم Dermovate cream لعلاج حساسيه البشرة بعد ازالة شعر الوجه بالشمع وهل من بديل و لكم
من الكورتزونات القوية جدا ...............استبدلية بكورتزون اخف مثل fusicort
0
2016-05-08 12:15:05
see-answer-arrow

2016-01-11 16:49:01

بشرتي كثير حساسه ما اقدر اشيل شعري باي منطقه بجسمي يطلع لي حبوب وبقع بشكل شو السبب استخدمت كل انواع ازاله الشعر بدون فائدة نفس الحاله ؟

بشرتي كثير حساسه ما اقدر اشيل شعري باي منطقه بجسمي يطلع لي حبوب وبقع بشكل شو السبب استخدمت كل انواع ازاله الشعر بدون فائدة نفس الحاله

1

بشرتي كثير حساسه ما اقدر اشيل شعري باي منطقه بجسمي يطلع لي حبوب وبقع بشكل شو السبب استخدمت كل انواع ازاله الشعر بدون فائدة نفس الحاله
بشرتك حساسة راجعي اخصائية نسائية تصف لك حبوب خاصة بهذا الامر
0
2016-01-12 16:27:50
see-answer-arrow

2015-11-06 20:04:10

اعاني من حب شباب بالوجه بعد ازاله الشعر وعند خروج الشعر تتكون حبوب كثيره ، ازيل شعر وجهي بالشمع فما الحل

اعاني من حب شباب بالوجه بعد ازاله الشعر وعند خروج الشعر تتكون حبوب كثيره ازيل شعر وجهي بالشمع فما الحل

1

اعاني من حب شباب بالوجه بعد ازاله الشعر وعند خروج الشعر تتكون حبوب كثيره ازيل شعر وجهي بالشمع فما الحل
حتى نقدم المساعدة الأكيدة علينا أن نعرف هل بشرتك دهنية ؟ أم لا؟ خاصة وأن احتمال ظهور الحب عند ازالة الشعر يحدث عادة في البشرة الدهنية ولكن يجب التأكد
0
2015-11-06 22:03:25
see-answer-arrow

2015-09-09 20:32:14

ماهي اضرار كريمات ازالة الشعر بعد استخدامها لفترة طويلة وهل هو افضل من الحلاوة

ماهي اضرار كريمات ازالة الشعر بعد استخدامها لفترة طويلة وهل هو افضل من الحلاوة

1

ماهي اضرار كريمات ازالة الشعر بعد استخدامها لفترة طويلة وهل هو افضل من الحلاوة
اللضرار هي تكرار ازالة لمدة قصيرة مثلا كل 3 ايام جد مضر للجلد وكلا المادتين لهم نفس المفعول
0
2015-09-10 18:14:43
see-answer-arrow

2014-12-21 14:04:03

انا اعاني من التهاب بشرتي وظهور حب الشباب بعد الخيط والحلاوه والشمع فما العلاج لمنع ظهور هذه الحبوب بعد ازالة الشعر

انا اعاني من التهاب بشرتي وظهور حب الشباب بعد الخيط والحلاوه والشمع فما العلاج لمنع ظهور هذه الحبوب بعد ازالة الشعر

1

انا اعاني من التهاب بشرتي وظهور حب الشباب بعد الخيط والحلاوه والشمع فما العلاج لمنع ظهور هذه الحبوب بعد ازالة الشعر
من الاغلب ان يكون لديكي حساسيه ومن الافضل مراجعة طبيب الجلديه للوقوف على الاسباب
0
2014-12-21 21:14:56
see-answer-arrow

2012-05-11 16:35:32

السلام عليكم لقد قمت بازاله شعر وجهي بالشمع ولكنه كان حارق وترك اثرا في وجهي كاثر الحروق فاصبح لو ن بشرتي بني غمق ماذا استطيع ان افعل لارجع لون بشرتي واوحده ؟

لقد قمت بازاله شعر وجهي بالشمع ولكنه كان حارق وترك اثرا في وجهي كاثر الحروق فاصبح لو ن بشرتي بني غمق ماذا استطيع ان افعل لارجع لون بشرتي واوحده

1

لقد قمت بازاله شعر وجهي بالشمع ولكنه كان حارق وترك اثرا في وجهي كاثر الحروق فاصبح لو ن بشرتي بني غمق ماذا استطيع ان افعل لارجع لون بشرتي واوحده
استخدمي كريم ألفاكورت صباحا وكريم فيدآوْت أو بيوتي آند شايْن مرة مساء مع عدم التعرض لأشعة الشمس طوال فترة العلاج,
0
2012-05-13 22:20:48
see-answer-arrow

2010-08-19 03:31:32

بعد ازالة شعر الظهر بالحلاوة ظهرت لي تصبغات مع بعض الحبوب ما علاجها لو سمحتم؟

بعد ازالة شعر الظهر بالحلاوة ظهرت لي تصبغات مع بعض الحبوب ما علاجها لو سمحتم

1

بعد ازالة شعر الظهر بالحلاوة ظهرت لي تصبغات مع بعض الحبوب ما علاجها لو سمحتم
لاج الحبوب استعمال كريم كينافيل دهن مرتين يوميا مع حبوب اريثرومايسن 500مغم 3 مرات يوميا بعد الأكل أما التصبغات من الممكن ان تزول مع الزمن
0
2010-08-27 04:32:34
see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics