بشرتى دهنية واعانى من حبوب بلوجه هل استخدم كريم بيتافيوسين

الأمراض الجلدية
ذكر 11 February 2015 تم تعديله في 9 November 2021 3612
بشرتى دهنية واعانى من حبوب بلوجه هل استخدم كريم بيتافيوسين

اجابات الاطباء

الدكتور سعيد قبلان
11 February 2015 الجلدية والتناسلية
إن مثل هذا الكريم ضار لأنه يحوي على مركبات الكورتيزون . أنصحك باستخدام صابونة خاصة ل حب الشباب و تطبيق... اقرأ المزيد
إن مثل هذا الكريم ضار لأنه يحوي على مركبات الكورتيزون . أنصحك باستخدام صابونة خاصة ل حب الشباب و تطبيق مطهر جلدي موضعي
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
وجع الركبة عند النساء مقالات طبية
قناع الضوء الأحمر للوجه أخبار طبية
وجع اسفل الظهر مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية