انا وضعة على وجهي سنتين كريم مرطب وخرجت في الشمس مما ادى الى حرق وجهي

دكتور انا شاب عمري 17 سنة وضعة على وجهي منذ سنتين كريم مرطب وخرجت في الشمس مما ادى الى حرق وجهي وتغير لون الجلد الذي كان عليه الكريم المرطب الى الاسود هل من علاج وكيف وهل طريقة تقشير الوجه بالسكر مفيده في هذه الحالة وكيف؟

2013-06-09
2 إجابة السؤال 2019-10-23
مكرر أجبته 0
د. حكمت فريحات
د. حكمت فريحات
طب عام
star star star star ic_star 178 تقييم
مكرر أجبته
إستخدم كريم Inlightex أو Pretty Cream أو Blending Bleaching Skin واستخدم كريم واقي من الشمس ذي قوة 15 SPF فأكثر عند خروجك تحت الشمس 0
د. حكمت فريحات
د. حكمت فريحات
طب عام
star star star star ic_star 178 تقييم
إستخدم كريم Inlightex أو Pretty Cream أو Blending Bleaching Skin واستخدم كريم واقي من الشمس ذي قوة 15 SPF فأكثر عند خروجك تحت الشمس
أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2015-08-11 02:26:28

زوجي يقوم بمص رقبتي مما ادى الي ظهور علامه وبعد اسبوع تقشرت وكان لون الجلد تغير الى ابيظ وحوله احمر ماذا اظع عليه لكي لا تكون المنطقه غريبه عن بقية الرقبه

زوجي يقوم بمص رقبتي مما ادى الي ظهور علامه وبعد اسبوع تقشرت وكان لون الجلد تغير الى ابيظ و ه احمر ماذا اظع عليه لكي لا تكون المنطقه غريبه عن بقية الرقبه

1

زوجي يقوم بمص رقبتي مما ادى الي ظهور علامه وبعد اسبوع تقشرت وكان لون الجلد تغير الى ابيظ و ه احمر ماذا اظع عليه لكي لا تكون المنطقه غريبه عن بقية الرق...

كريم Cutivat مرتين يوميا

0

2015-08-11 03:43:45

see-answer-arrow

2015-07-22 14:37:46

كيف يمكن التخلص من آثار حرق الشمس، حيث أنني تعرضت للشمس بعد ما يقرب من 6 ساعات من عملية إزالة الشعر بالشمع، مما تسبب بحرق في اليد وقشرة خفيفة أغمق من لون الجلد الطبيعي

كيف يمكن التخلص من آثار حرق الشمس حيث انني تعرضت للشمس بعد ما يقرب من ساعات من عملية ازالة الشعر بالشمع مما تسبب بحرق في اليد وقشرة خفيفة اغمق من لون الجلد الطبيعي

1

كيف يمكن التخلص من آثار حرق الشمس حيث انني تعرضت للشمس بعد ما يقرب من ساعات من عملية ازالة الشعر بالشمع مما تسبب بحرق في اليد وقشرة خفيفة اغمق من لون...

طبعا المداومة ع استخدام واقي الشمس، ويمكن استخدام فيوسيدك اسيد (فيوسي زون) كريم مرتين يوميا مع الترطيب المستمر بالبانثينول

0

2015-07-22 22:05:25

see-answer-arrow

2015-06-21 16:27:45

شاب عمري 21 سنة لدي كثير من الشامات السوداء ذات اللون البني في وجه فهل من كريم لمعالجتها , أو هناك طريقة لستأصلها عن طريق عملية جراحية

لدي كثير من الشامات السوداء ذات اللون البني في وجه فهل من كريم لمعالجتها او طريقة لستاصلها عن طريق عملية جراحية

3

لدي كثير من الشامات السوداء ذات اللون البني في وجه فهل من كريم لمعالجتها او طريقة لستاصلها عن طريق عملية جراحية

لا يوجد كريم لإزالة الشامات و تزال فقط بالجراحة

0

2015-06-22 19:35:33

see-answer-arrow

2013-10-07 08:26:30

انا فتاه اتعرض للشمس كثيرا بسبب دوام الجامعه واضع واقي شمس االا انا وجهي يتاثر كثيرا بالشمس هو واطراف يدي لكن وجهي يتاثر كثيرا حتى الاحظ في الاجازات لا يعود لونه كما كان دكتور ماذا تنصحني افعل هل هناك كريم مفتح للوجه طبيعي وليس له مضار وان تركته لا يعود وجهي كما كان او اسمر ارجوك اذكر لي كريم معين ومتوفر بالصيدليات لاني مقبله على زواج ووجهي يبدو كاني تشمست او كنت اسبح اضافه الى ذلك دكتور لون بشرتي تغير كثيرا عن قبل 3سنوات حتى الاماكن المغطاه ماهي اسباب تغير لون البشره غير الشمس وهل من الممكن ان يعود لون اليشره كالسابق انا الان ابلغ 22سنه .

انا اتعرض للشمس كثيرا بسبب دوام الجامعه واضع واقي شمس االا انا وجهي يتاثر كثيرا بالشمس هو واطراف يدي لكن وجهي يتاثر كثيرا حتى الاحظ في الاجازات لا يعود لونه كما كان ماذا تنصحني افعل هل كريم مفتح للوجه طبيعي وليس له مضار وان تركته لا يعود وجهي كما كان او اسمر ك اذكر لي كريم معين ومتوفر بالصيدليات لاني مقبله على زواج ووجهي يبدو كاني تشمست او كنت اسبح اضافه الى ذلك لون بشرتي تغير كثيرا عن قبل سنوات حتى الاماكن المغطاه ماهي اسباب تغير لون البشره غير الشمس وهل من الممكن ان يعود لون اليشره كالسابق انا الان

1

انا اتعرض للشمس كثيرا بسبب دوام الجامعه واضع واقي شمس االا انا وجهي يتاثر كثيرا بالشمس هو واطراف يدي لكن وجهي يتاثر كثيرا حتى الاحظ في الاجازات لا يعو...

الأسباب- الوراثة،-تجمّع السوائل تحت العين، مما يجعل الجلد حول العين ينتفخ فيسدل بظلال على المنطقة مما يؤدي الى ظهور الهالات. -الكبر في السن، -ان الجلد حول العين هو الأرق من كل الجلد في الجسم- وهناك زيادة صبغة الميلانين -والضعف العام -والسهر الطويل أمام التلفزيون والكمبيوتر-والتعرض لأشعة الشمس --وتناول المنبهات مثل القهوة أو الشاي أو الكولا (تحتوي على كافئين) أو شراب المتة؛ لأنها تحتوي على كافئين،-والتدخين؛ لأن النيكوتين يؤدي إلى قبض الأوعية الدموية.

0

2013-10-08 08:41:52

see-answer-arrow

2013-02-26 16:16:26

دكتور انا وضعة في احد الايام كريم وخرجت في الشمس مما ادى الى حرق وجهي وهذه الحروق عبارة عن تغير في اللون البشرة هل يمكن ازالةه وكيف؟

انا وضعة في احد الايام كريم وخرجت في الشمس مما ادى الى حرق وجهي وهذه الحروق عبارة عن تغير في اللون البشرة ازالةه وكيف

2

انا وضعة في احد الايام كريم وخرجت في الشمس مما ادى الى حرق وجهي وهذه الحروق عبارة عن تغير في اللون البشرة ازالةه وكيف

دائما يوصى لم تضع كريمات على الوجه أن تتجنبالتعرض للشمس لأنها تتفاعل معها وتؤثر سلبيا على البشرة ،يمكنك استخدام كريم الاساس BB Cream : 1 -يحتوي على خصائص كثيره في وقت واحد بدل الكريمات المتعدده 2-كريم أساس - مرطب - مغذي - واقي من الشمس - 3-يكفي وضعه لوحده من دون مكياج للتمتع ببشره ساحره و نضره و مشرقه دون باقي خطوات المكياج 4 -مع تكرار الاستخدام يفتح البشره ويعالجها من الاثار ويخففها ويعمل على تحسينها

0

2013-02-26 18:51:04

see-answer-arrow

2012-08-05 00:52:52

انا شاب في ال18 من عمري ويوجد في خدي منطقة تبدو اغمق من جلد الوجه ولونه يبدو كللون البني وهو لون خفيف وهي موجودة في منذ اكثر من سنة وهي لاتزيد مع الوقت ثابتة كما هي اريد ان اعرف ماهي وكيفية علاجها وانا حاليا بقالي يومين بستعمل clean and clear هل هذا المنظف له اعراض مضرة علي الجلد ام ماذا وهل ينجح التقشير باستخدام رتين ا في ازالة مثل هذه البقع من الوجه وشكرا واريد قناع فواكه لتقشير الوجه او كريم ويكون موجود في مصر

انا في ال من ويوجد في خدي منطقة تبدو اغمق من جلد الوجه ولونه يبدو كللون البني وهو لون خفيف وهي موجودة في من وهي لاتزيد مع الوقت ثابتة كما هي ماهي وكيفية علاجها وانا حاليا بقالي يومين بستعمل clean and clear هل المنظف له اعراض مضرة علي الجلد ام ماذا وهل ينجح التقشير باستخدام رتين ا في ازالة مثل هذه البقع من الوجه و واريد قناع فواكه لتقشير الوجه او كريم ويكون موجود في مصر

3

انا في ال من ويوجد في خدي منطقة تبدو اغمق من جلد الوجه ولونه يبدو كللون البني وهو لون خفيف وهي موجودة في من وهي لاتزيد مع الوقت ثابتة كما هي ماهي وكيف...

clean and clear ليس له اعراض ضارة علي الجلد.التقشير بكريم ريتينAيحتاج لمهارة ،وقد لا يتم إجراؤه بأمان.هذه البقعة البنية قد تكون بسبب التعرض للشمس، يمكن علاجها باستخدام كريم انلايتيكس فهو غعال في إزالة التصبغات.

0

2012-07-29 00:16:35

see-answer-arrow

2012-06-15 22:10:05

لماذا عاني من احمرار في الوجه مع وجود بقع زهرية اللون وحمراءوحريق في الوجه مع تقشير دائم خاصة ما حول الانف نزولا الى الذقن منذ سنتين استعملت كريمات للوجه كثيرا ولم اجد نتيجةابدا. فقط كريم واحد فادني وهو bioderma اغسل به وجهي ومن بعده اضع كريم اخر وهو ELOCOM ثلاث مرات في الاسبوع تختفي جميع العوارض ولكن عندما اوقف الكريمات تعود جميع العوارض مع زيادة بعش الشيء فاعود الى الbioderma والelocom من جديد اريد ان اعرف ما هي هذه الحالة وما علاجها؟

لماذا عاني من احمرار في الوجه مع وجود بقع زهرية اللون وحمراءوحريق في الوجه مع تقشير دائم خاصة ما الانف نزولا الى الذقن سنتين استعملت كريمات للوجه كثيرا ولم اجد نتيجةابدا فقط كريم واحد فادني وهو bioderma اغسل به وجهي ومن بعده اضع كريم اخر وهو ELOCOM ثلاث مرات في الاسبوع تختفي جميع العوارض ولكن عندما اوقف الكريمات تعود جميع العوارض مع زيادة بعش الشيء فاعود الى الbioderma والelocom من جديد ما هي هذه الحالة وما علاجها

1

لماذا عاني من احمرار في الوجه مع وجود بقع زهرية اللون وحمراءوحريق في الوجه مع تقشير دائم خاصة ما الانف نزولا الى الذقن سنتين استعملت كريمات للوجه كثير...

على الأرجح أن ما تشكو منه هو العد الوردي،ومرض الحساسية الوردية أو العد الوردي أو الوردية الحمراء ،،اسبابها غير معروفة تماما ،ولكن منها أسباب وراثية،أو مصاحبة لبعض الأمراض الداخلية مثل ارتفاع ضغط الدم والتهاب الجهاز الهضمي والتعرض لأشعة الشمس. العلاج :كريم ميترونيدازول ،كريم أزيليك أسيد ،أوكريم ساليديكس ، نيزورال . مع دواء رواكيوتين بجرعة 20مغم صباحا و10مغم مساء، أو 500مغم تتزاسايكلين كبسولة 3مرات يوميا مع ملاحظة عدم تناول اللبن الرايب أثناء تناول التتراسايكلين ، مع ميترونيدازول 500مغم حبة 3مرات يوميا.

0

2012-06-18 21:29:02

see-answer-arrow

2011-11-09 14:14:33

دكتور انا وضعة كريم في احد الايام وهو كريم nivea وخرجت في الشمس مما ادى الى حرق بشرتي عمري 16سنة ذكر ماهو العلاج؟

انا وضعة كريم في احد الايام وهو كريم nivea وخرجت في الشمس مما ادى الى حرق بشرتي ذكر ماهو العلاج

2

انا وضعة كريم في احد الايام وهو كريم nivea وخرجت في الشمس مما ادى الى حرق بشرتي ذكر ماهو العلاج

العلاج هو عدم الترض للشمس مطلقا وإذا أضطررت للخروج في جو مشمس فعليك بوضع قبعة بمظلة فوق راسك لتقي وجهك من أشعة الشمس، استعمل واقي شمسي ،ولا تستعمل أي كريم آخر، ويمكنك استخدام كريم لتبييض اللون مثل فيدآوْت أو بيوتي آند شايْن

0

2011-11-12 08:03:40

see-answer-arrow

2011-07-23 19:10:15

اعاني من حرارة في والوجه كلما خرجت في الشمس الى جانب ذلك احمرار وجفاف وتغير لون الجلد الي الون الاسمر الداكن، فهل علاج لهذا افيدونا افادكم الله .

اعاني من حرارة في والوجه كلما خرجت في الشمس الى جانب ذلك احمرار وجفاف وتغير لون الجلد الي الون الاسمر الداكن فهل علاج ل افيدونا افادكم

1

اعاني من حرارة في والوجه كلما خرجت في الشمس الى جانب ذلك احمرار وجفاف وتغير لون الجلد الي الون الاسمر الداكن فهل علاج ل افيدونا افادكم

الاهم هو عدم التعرض لاشعة الشمص وقت الظهيرة مع وضع واقي شمس

0

2011-07-26 14:37:03

see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics