انا من قترة تظهر حب شباب على وجهي ويبقى الاثر واستخدم مقشرات لكن ماتنف

الأمراض الجلدية
أنثى 30 October 2016 تم تعديله في 9 November 2021 2067
دكتور انا من قترة تظهر حب شباب على وجهي ويبقى الاثر واستخدم مقشرات لكن ماتنفع معي ابد وممكن استخدم الزيروكتان -- isotretinoin-- وجهي حار وتظهر بقع حمرا

اجابات الاطباء

يمكن تحت اشراف طبيب وبعد اجراء الفحوصات اللازمة حيث لا يؤخذ هذا الدواء من دون وصفة طبية. اقرأ المزيد
يمكن تحت اشراف طبيب وبعد اجراء الفحوصات اللازمة حيث لا يؤخذ هذا الدواء من دون وصفة طبية.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
حقائق عن المسنين يجب ان نعرفها مقالات طبية
قناع الضوء الأحمر للوجه أخبار طبية
كل ما تريد ان تعرف عن الرجيم الفرنسي مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية