انا لدي حبوب صغيرة جدا لون وردي على القضيب تسبب الحكة وهي لها معي من ث

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا لدي حبوب صغيرة جدا لون وردي على القضيب تسبب الحكة وهي لها معي اكثر من ثلاث سنوات هل لها مخاطر؟ والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

2016-02-12
1 إجابة السؤال 2019-09-10
يجب ان تعرض نفسك امام اخصائي الجلدية للتشخيص 0 2016-02-12 10:13:25
طاقم الطبي
طاقم الطبي
star star star star ic_star 198 تقييم
يجب ان تعرض نفسك امام اخصائي الجلدية للتشخيص

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة