انا كل فترة تضهر في وجهي حبة مؤلمة تورم وجهي بعد فترة ما هو الحل العلا

السلام عليكم-دكتور انا شاب عمري 22 كل فترة تضهر في وجهي حبة مؤلمة تورم وجهي بعد فترة --ما هو الحل العلاج-هل hydrocortone cream?مفيد ارجو الرد

2016-03-14
1 إجابة السؤال 2019-10-23
وعليكم السلام ورحمة الله من وصفك ظهور حبة مؤلمة بالوجه مع تورم دليل وجود دمل ملتهب وهو اصابة بكتيرية ولا يجوز علاجها بكريمات تحتوى على مادة الكورتيزون ولكن العلاج مضاد حيوى بالفم وأيضا موضعى دهان للحبة ومدة العلاج تكون كافية لقتل الميكروب ومنع عودته 0 2016-03-15 13:08:25
الدكتور محمد محمود محمد على
الدكتور محمد محمود محمد على
الجلدية والتناسلية
star star star star ic_star 129 تقييم
وعليكم السلام ورحمة الله من وصفك ظهور حبة مؤلمة بالوجه مع تورم دليل وجود دمل ملتهب وهو اصابة بكتيرية ولا يجوز علاجها بكريمات تحتوى على مادة الكورتيزون ولكن العلاج مضاد حيوى بالفم وأيضا موضعى دهان للحبة ومدة العلاج تكون كافية لقتل الميكروب ومنع عودته

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة