انا قبل فقره قصيره بدت تضهر حبوب عله وجهي قليل جدا والآن انتشر في كل ج

مرحبا أنا قبل فقره قصيره بدت تضهر حبوب عله وجهي قليل جدا والآن انتشر في كل جسمي ولاكن ما عندي معاها حكه او التهابات مجرد بقع من اللون الأحمر الفاتح ما هيه اسبابها؟ أرجو الرد

2015-09-11
1 إجابة السؤال 2019-06-25
ان كنت من الولايات المتحدة طبعا فلماذا لم تقم بتحليل بسيط لدمك وتبحث عن اسباب العدوى قم اولا بمعرفة ما يلي: HIV1 .HIV2 TPHA.VDRL 0 2015-09-12 11:27:11
الدكتور المختار بنزعريط
الدكتور المختار بنزعريط
الجلدية والتناسلية
star star star star ic_star 197 تقييم
ان كنت من الولايات المتحدة طبعا فلماذا لم تقم بتحليل بسيط لدمك وتبحث عن اسباب العدوى قم اولا بمعرفة ما يلي: HIV1 .HIV2 TPHA.VDRL

اتصلوا مع اطباؤنا بأي وقت على الخط الساخن

111

واسأل عن كل ما يتعلق بكورونا

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2019-10-06 00:49:11

كيفية علاج مرض الحزاز التصبغي وقد انتشر بكثرة في مناطق الثنيات والمفاصل في الجسم ويكون لونه بني مع حكة قليلة جدا

كيفية علاج مرض الحزاز التصبغي وقد انتشر بكثرة في مناطق الثنيات والمفاصل في الجسم ويكون لونه بني مع حكة قليلة جدا

1

كيفية علاج مرض الحزاز التصبغي وقد انتشر بكثرة في مناطق الثنيات والمفاصل في الجسم ويكون لونه بني مع حكة قليلة جدا
للوصول للتشخيص الصحيح يتحتم مراجعة الطبيب لأخذ سيره مرضيه متكامله و القيام بالفحص السريري ومن ثم إجراء الفحوصات اللازمه إذا استدعى الأمر . لا يمكن التشخيص و العلاج بدون القيام بهذه الخطوات. سلامتكم.
0
2019-10-14 13:57:21
see-answer-arrow

2016-06-02 22:05:49

السلام عليكم دكتور انا حطيت تلج على وجهي وبعد كم ساعه احمر وجهي على اللون الازرق فهل الامر طبيعي وهل يزيلو هذا الاحمرار مع الوقت ارجو الرد والمساعده

انا حطيت تلج على وجهي وبعد كم ساعه احمر وجهي على اللون الازرق فهل الامر طبيعي وهل يزيلو الاحمرار مع الوقت الرد والمساعده

1

انا حطيت تلج على وجهي وبعد كم ساعه احمر وجهي على اللون الازرق فهل الامر طبيعي وهل يزيلو الاحمرار مع الوقت الرد والمساعده
مع الوقت يختفي
0
2016-06-03 14:14:41
see-answer-arrow

2016-03-27 19:46:22

عندي فطريات بالرقية وعلى الصدر وبدت تنتشر بالظهر والبطن لونها غامق بني وأشي بقع فاتحة ارجو الافادة ما استخدم لها

عندي فطريات بالرقية وعلى الصدر وبدت تنتشر بالظهر والبطن لونها غامق بني واشي بقع فاتحة الافادة ما استخدم لها

1

عندي فطريات بالرقية وعلى الصدر وبدت تنتشر بالظهر والبطن لونها غامق بني واشي بقع فاتحة الافادة ما استخدم لها
يجب التأكد من التشخيص بعد كشف سريري من قبل طبيب......................بالنسبة للفطريات ممكن نكتفي بدهون موضعي وممكن نحتاج حبوب عن طريق الفم ولكن عن طريق وصفة طبية
0
2016-03-27 22:34:13
see-answer-arrow

2015-10-08 16:32:15

منذ فترة بدات تظهر بقع ذات لون بني فاتح في جسمي والان تزاد انتشارا ما هي هذه البقع وما سببها

فترة بدات تظهر بقع ذات لون بني فاتح في جسمي والان تزاد انتشارا ما هي هذه البقع وما سببها

1

فترة بدات تظهر بقع ذات لون بني فاتح في جسمي والان تزاد انتشارا ما هي هذه البقع وما سببها
عليك معالجتها سريعا قبل الإختفاء التام للمادة الملونة من تلك المناطق لأنك في طريق حدوث البهاق وعلاجه اليوم اكيد من خلال كريم متوفر في فلسطين
0
2015-10-08 23:10:10
see-answer-arrow

2015-08-31 05:06:01

انا لدي حكة في جسمي تظهر بين فترة وأخرى وعندما احكها يصبح لون المنطقة احمر مع ظهور الحصف مامعنى ذلك

انا لدي حكة في جسمي تظهر بين فترة واخرى وعندما احكها يصبح لون المنطقة احمر مع ظهور الحصف مامعنى ذلك

1

انا لدي حكة في جسمي تظهر بين فترة واخرى وعندما احكها يصبح لون المنطقة احمر مع ظهور الحصف مامعنى ذلك
عليك اجراء فحص دم شامل خاصة ارتفاع كريات الدم البيضاء بعدها عليك الامتناع عن تناول الحلويات والبيض والسمك والموز والمسكنات ما عدا باراسيتمول كذلك مشتقات داي كلوفينات وادوية المفاصل والابتعاد عن السمسم والفول ثم تناول حبة تل فاست 180 ملغ كل مساء قبل النوم وحبة زنك عيار 50 ملغ يوميا بعد الفطار مع مراجعتي لمواصلة العلاج
0
2015-08-31 17:01:17
see-answer-arrow

2015-07-30 19:04:46

ضهور حب احمر اللون في الجسم مع ارتفاء درجه حراره الجسم وحكه شديده كيف اعلجها وماهي

ضهور حب احمر اللون في الجسم مع ارتفاء درجه حراره الجسم وحكه شديده كيف اعلجها وماهي

1

ضهور حب احمر اللون في الجسم مع ارتفاء درجه حراره الجسم وحكه شديده كيف اعلجها وماهي
ممكن تكون شري فيزيائي وعلاجه تبريد الجسم بالجلوس أمام المكيف أو الاستحمام بماء بارد وتناول مضادات الهستامين.
0
2015-07-31 07:07:25
see-answer-arrow

2014-12-31 00:06:21

انتشر في جسمي بقع مثل الجروح في اليد والبطن والظهر وأيضا انتشر هذا في اخواني لاكن بشكل خفيف

انتشر في جسمي بقع مثل الجروح في اليد والبطن والظهر وايضا انتشر في اخواني لاكن بشكل خفيف

1

انتشر في جسمي بقع مثل الجروح في اليد والبطن والظهر وايضا انتشر في اخواني لاكن بشكل خفيف
سلامتك يجب مراجعة طبيب جلدية لانها عدوى ليصار تشخيصها غالبا يوجد معاها حكه للتفريق ان كان جرب ام لا سلامتك
0
2015-01-07 21:18:10
see-answer-arrow

2014-06-25 01:04:05

أصبت بالبهاق في الخامسة من عمري وانتشر بسرعه في كل الجسم وبقى بقع قليله بحجم اصبعين تقريبا في ثلاث اماكن من الجسم واقترب زواجي اريد شئ يسرع ازالة اللون لتوحيد البياض, وأيضا بدأت تظهر نقط بنية فاتحه في الذراع والفخذ فهل ممكن عودة اللون مرة اخرى

اصبت بالبهاق في الخامسة من وانتشر بسرعه في كل الجسم وبقى بقع قليله بحجم اصبعين تقريبا في ثلاث اماكن من الجسم واقترب زواجي اريد شئ يسرع ازالة اللون لتوحيد البياض وايضا بدات تظهر نقط بنية فاتحه في الذراع والفخذ فهل ممكن عودة اللون مرة اخرى

1

اصبت بالبهاق في الخامسة من وانتشر بسرعه في كل الجسم وبقى بقع قليله بحجم اصبعين تقريبا في ثلاث اماكن من الجسم واقترب زواجي اريد شئ يسرع ازالة اللون لتو...
وجود النقط البنية التي بالعادة تظهر حول بصيلات الشعر هو دليل اعادة التصبغ الذي يبدأ بالعادة من الخلايا الصيغية حول بصيلات الشعر اما بالنسبة للبهاق المتعمم بالجلد واذا ارد المريض توحيد اللون و منع التصبغ مرة اخرى فهناك علاجات موضعية تستعمل لهذا الغرض ولكن لابد من استعمالها تحت اشراف الطبيب لما لها من تاثيرات جانبية ومن هذه العلاجات MBEH كريم بنسبة 20% يوضع على المنطقة مرتين يوميا لمد 3-12 شهر
0
2014-06-30 13:21:54
see-answer-arrow

2013-10-29 22:23:31

السلام عليكم ما سبب ضهور بقع لونها احمر و صغيرة جدا على الجسم و خصوصا الدراعين و البطن؟

ما سبب ضهور بقع لونها احمر و صغيرة جدا على الجسم و خصوصا الدراعين و البطن

1

ما سبب ضهور بقع لونها احمر و صغيرة جدا على الجسم و خصوصا الدراعين و البطن
بقع حمراء الأسباب- اي احمرار يكون نتيجة زيادة الدورة الدموية في تلك المنطقة إما بسبب التهاب جرثومي أو التهاب فطري مثل النخالةالوردية او حساسية او الذئبة الحمامية الحمراء أو نقصان عدد الصفائح الدموية وهي تعتبر خلايا التجلط ذاتي العلة ويعرف بالفرفرية أو المناعي الذاتي .وتناول بعض الأدوية مثل والهيبارين والشري وهو ما يعرف طبيا بالارتكاريا التليف الكبدي - وجود قرح في الفم أوالتهاب في العين أو تورم في الأطراف- الشَيخوخِيَّة،هينوخ شونلاين،اِضطرابات التَخَثُّر،فُرْفُرِيَّة نَفْسِيّة المَنْشَأ،أنصحك بمراجعإختصاصي باطنية
0
2013-10-30 09:37:41
see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة