انا ظهرت حبة تحت ابطي الايسري و مؤلمة بعض الشي بشكل مفاجئ بعد ممارستي

انا ظهرت حبة تحت ابطي الايسري و مؤلمة بعض الشي بشكل مفاجئ بعد ممارستي
icon 9 يناير 2012
icon 1187
أنا فتاة 25 سنة ظهرت حبة تحت إبطي الإيسري و مؤلمة بعض الشي بشكل مفاجئ بعد ممارستي الرياضة ... ما سبب ظهورها ؟؟؟ و لكم تحياتي ..أرجو الأجابة
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

أرسلي وصفا دقيقا ومفصلا لهذه الحبة 0 2012-01-10 18:04:47
طاقم الطبي
طاقم الطبي
أرسلي وصفا دقيقا ومفصلا لهذه الحبة
أرسلي وصفا دقيقا ومفصلا لهذه الحبة 0 2012-01-10 18:04:45
طاقم الطبي
طاقم الطبي
أرسلي وصفا دقيقا ومفصلا لهذه الحبة

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجلدية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجلدية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أشكركم على هذا الموقع وجزاكم الله خيرا انا أشكو من حبة تحت الجلد في الوجنة...

على الأرجح هي غدة ملتهبة إدهنيها بمرهم فيوزيكورت ومحلول Akne-mycine وحبوب دوكسي سايكلين 100مغم يوميا مع تجنب أكل اللبن ومشتقاته أثناء تناول الحبوب

سؤال من أنثى سنة 35

في الأمراض الجلدية

انا فتاة عمري 25 سنة أعاني من ظهور حبوب صغيرة جدا مؤلمة على جانب الوجه و الذقن خصوصا.. و اضطر...

هذه الحبوب هي حب الشباب وعلاج حب الشباب العنيد جرعات عالية من المضادات الحيوية ومضادهرمون الذكورة واستخدام لوشن موضعي وحبوب مضادة للهيستامين ويعتبر دواء آيزوتربتنويْن أفضل دواء و يجب استعماله بدقة حيث ان الجرعة الكلية اللازمة هي 120 مغم لكل كغم من وزن الجسم مع مرهم وعدم إستعمال أي دواء آخر معه وبإشراف إختصاصي الجلدية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجلدية

السلام عليكم.. انا رجل عمري 24 سنة.. ظهرت لي حبوب في الرقبة وايضا في منطقة الظهر.. تقريبا من 3 شهور.....

احيانا تظهر حبوب مشابهة لحب الشباب ويكون السبب في هذا العمر هو اخذ ادويه كورتيزون قبل فترة. او زيادة في التعرق. العلاج يفضل استعمال ماده الرتنوئييد كريم مسح ليلا. واستعمال كبسول ازثرومايسين ٢٥٠ ملغ يوميا

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجلدية

السلام عليكم ظهرت لديا حبوب على مستوى الذراعين صغيرة حمراء مع حكة ؤ الشعور بخروج حرارة منها و هذا يحدث...

ظهور الحبوب بعد ازالة الشعر هو بسبب التهاب بصيلات الشعر و الحل هو تغيير طريقة ازالة الشعر ,الحلاقة بشفرة حادة ويكون مع اتجاه نمو الشعر وليس العكس , كما يمكن اعطاء المريض كريم يحتوي على نسبة من الكورتيزون بالاضافة الة مضاد حيوي موضعي يوضع على المنطقة بعد ازالة الشعر لمد 3 أيام اما اذا اردت حل نهائي للمشكلة فيمكن اللجوء الى الليزر لازالة الشعر

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه