انا ذكر بعد ممارسة العادة السرية مباشرتا احس بحبوب في الوجه والجسم وبع

انا ذكر بعد ممارسة العادة السرية مباشرتا احس بحبوب في الوجه والجسم وبع
icon 12 فبراير 2011
icon 1427
انا ذكر 17 عام بعد ممارسة العادة السرية مباشرتاً احس بحبوب في الوجه والجسم وبعدها بـ يويمين تذهب الحبوب ارجو افادتي

إجابات الأطباء على السؤال (1)

إذا كان ظهور الحبوب فعلا مرتبط بالعادة السرية فيكون سببها نفسيا وفي هذه الحالة يكفي أن تدهنها مباشرة بكريم إيكوريكس أو فوزيكورتز أما إذا كانت مستمرة فتكون حب الشباب 0 2011-02-23 11:55:58
طاقم الطبي
طاقم الطبي
إذا كان ظهور الحبوب فعلا مرتبط بالعادة السرية فيكون سببها نفسيا وفي هذه الحالة يكفي أن تدهنها مباشرة بكريم إيكوريكس أو فوزيكورتز أما إذا كانت مستمرة فتكون حب الشباب

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

سؤال من أنثى

في الأمراض الجلدية

اعاني من حكة شديدة في المنطقة الوسطي من الجسم وحبوب صغيرة في الذكر وشديدة الحكة

هذا النوع الذي تعاني منه من الحكة يدخل في قائمة الامراض الجنسية اعني التناسلية عادة بعد الجماع باسبوع او اكثر من مصاب بمرض scabies or pediculose pubis حيث الاحساس بالحكة ليلا اكثر من النهار لذا يجب رش المنطقة بمبيذ حشرات ascabiol مثلا كل ليلة ولمدة اكثر من اسبوعين

سؤال من أنثى

في الأمراض الجلدية

انا انثى غير متزوجه اعاني من حبوب على الوجه ووصف لي الطبيب حبوب كوراكني هل تؤثر ممارسة العاده السريه مع تناول الدواا

في البداية عليك الإمتناع عن تناول البيض والسمك والموز والشوكلاته والحلويات والمكسرات. ثانيا عليك استخدام كريم يعيد بشرتك الدهنية الى طبيهتها العادية فيكسب بشرتك نضارتها وهذا الكريم بستخدم 3 مرات يوميا لأكثر من 6 شهور حتى تحافظ على نضارة بشرتك وحتى يمنع رجوع حب الشباب هذا الكريم متواجد في فلسطين. وبعد ذلك تضع كريم اخر فوق الكريم الأول ينشط مادة الكولجن في الوجه ويشد العضلات ويزيل الحفر وعليك استخدام حبوب مينوسيكلين عيار 100 مل حبة كل مساء على ان تمتنع عن تناول الشاي والحليب ومشتقاته قبللا ذلك ب 3 ساعات. ولا تؤثر العادة على الحبوب التي لا انصح باستخدامها ما دامت هنالك طريقة امنة واجدى

سؤال من ذكر

في الأمراض الجلدية

انا غير متزوج كنت امارس العادة السرية ولكن بعد فترة ظهرت لي حبوب حمراء في الخصيتين وتحكني بشدة في الليل وايضا في الذكر ووتقشر ايضا

الأفضل مراجعة أخصاىي الجلديه في العيادة حتى يكشف على المنطقه وبعد التقييم ممكن تعمل بعض الفحوصات قبل اعطائك العلاج المناسب

سؤال من ذكر

في الأمراض الجلدية

حساسية قوية فى الجسم كله وخاصة منطقة الذكر وتظهر حبوب مسببة للحكة ومؤخرا الم بالراس وصعوبة فى البلع مع ارتفاع درجة حرارتى وقد بدات تظهر

هل هذ الحبوب تختفي خلا 24 ساعة ثم تظهر من جديد؟ قد يكون ما تعاني منه هو نوع من انواع الشرية التي تسببها تناول ادوية معينة مثل مسكنات الالم او مضادات حيوية او قد يكون سببها بسبب التهابات داخلية بالجسم او قد يكون بسبب مناعي غير معروف السبب و علاجها يكون بمضادات الهيستامسن

سؤال من أنثى

في الأمراض الجلدية

هل الحبوب الصغيرة الحمراء تحت الجلد في الوجه الناتجة عن ممارسة قديمة للعادة السرية قابلة للشفاء ام تبقى مدى العمر وماهو علاجها الدوائي

هذه الحبوب حب شباب ظهور حب الشباب يتعلق بحدوث تغيرات عمرية من فترة الطفولة إلي فترة الشباب . والهرمونات التي تحدث النمو الجسدي هي نفسها التي تسبب وجود غدد دهنية هرمون الأندروجين هو أكثر أنواع الهرمونات تأثيراً علي الغدد الدهنيةالعلاج الفعال لحب الشباب العنيد هو :جرعات عالية من المضادات الحيوية مثل ايريترومايسين500مغم4 مرات يوميا لمدة 6 شهور أو دوكسي سايكلين 100مغم ومضادات هرمون الذكورة مثل ديان Dianeواستخدام لوشن موضعي كليندامايسين ,ومرهم ريتين آيه، ويعتبر دواء آيزوتربتنويْن (رواكيوتين) أفضل دواء ولكن يجب استعماله بدقة حيث ان الجرعة الكلبية اللازمة هي 120 مغم لكل كغم من وزن الجسم ، بمعنى اضرب وزنك ب 120، فلو كان وزنك 70 كغم فالجرعة اللازمةهي 8400 مغم سواء أخذتها في اسبوع او في شهر او اكثر واقل جرعة يومية مناسبة هي 20 مغم واعلى جر عة هي 40مغم والجرعة الوسطى هي 20مغم صباحا و10 مغم ماءلمدة 8400÷30=280يوما

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

5 USD فقط

ابدأ الان ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً