انا حامل في شهري السادس اعاني ومن سنين طويله من ظهور حبوب في ساقي اي في جذور الشعر دائمااا. عند ازالتهااا بالحلاوه او بالمكينه الكهربائيه تظهر الحبوب وهذه الحبوب تترك اثارا الى درجه اصبح منظر ساقي قبيح ومزعج ومشوه بأثار الحبوب ذهبت الى الطبيب وصف لي مرهم ولكن لم يفدني .افيدوني ما هو الكريم او الدواء الجيد والممتاز الذي يذهب اثار هذه الحبوب؟ومع العلم انا حامل.. وكيف تتوقف هذه الحبوب من الظهور

2013-11-15
1 إجابة السؤال 2019-06-25
كونك حامل لا استطيع وصف ادوية لك لأنها كلها تحتوي الكورتيزون وهو يسبب تشوها للجنين ولكن بعد الولادة يمكنك استخدام مرهم يحتوي على الكورتيزون ومضاد حيوي بعد نزع الشعر بالحلاوة أو ماكنة براون وتنظيف المنطة حيدا تدهن بمرهم يحتوي على الكورتيزون ومضاد حيوي وإن شاء الله لن يكون لا حبوب ولا حكة 3 2013-11-15 12:56:27
د. حكمت فريحات
د. حكمت فريحات
طب عام
star star star star ic_star 178 تقييم
كونك حامل لا استطيع وصف ادوية لك لأنها كلها تحتوي الكورتيزون وهو يسبب تشوها للجنين ولكن بعد الولادة يمكنك استخدام مرهم يحتوي على الكورتيزون ومضاد حيوي بعد نزع الشعر بالحلاوة أو ماكنة براون وتنظيف المنطة حيدا تدهن بمرهم يحتوي على الكورتيزون ومضاد حيوي وإن شاء الله لن يكون لا حبوب ولا حكة

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة