انا بشرب مكمل غذائي ENERGY ZiP وفيتامين كبد حوت الاحمر وحاسه بشرتي من

الأمراض الجلدية
أنثى 31 August 2015 تم تعديله في 9 November 2021 6984
مرحبا.. انا بشرب مكمل غذائي ENERGY ZiP وفيتامين كبد حوت الاحمر وحاسه بشرتي من اكلتهم يطلع بيا حبوب .؟ تنصحني بماذا ،وشكرا

اجابات الاطباء

علينا في البداية معرفة طبيعة وجهك هل هي دهنية ام لا حتى نساعدك اقرأ المزيد
علينا في البداية معرفة طبيعة وجهك هل هي دهنية ام لا حتى نساعدك
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية