انا اعاني من ظهور حبوب حمراء في اليدين ومع الزمان تكبر وتحكني ا ماسببه

انا اعاني من ظهور حبوب حمراء في اليدين ومع الزمان تكبر وتحكني اريد انا اعرف ماسببه وماعلاجه

2017-02-07
1 إجابة السؤال 2019-06-25
لكي تتاكد من سبب ظهور الحبوب وطريقة علاجه عليك باستشارة طبية لدى طبيب اخصائي امراض جلدية لتشخيص نوع الحبوب وان امكن القيام ببعض التحليلات المختبرية 1 2017-02-07 12:47:39
الدكتور المختار بنزعريط
الدكتور المختار بنزعريط
الجلدية والتناسلية
star star star star ic_star 197 تقييم
لكي تتاكد من سبب ظهور الحبوب وطريقة علاجه عليك باستشارة طبية لدى طبيب اخصائي امراض جلدية لتشخيص نوع الحبوب وان امكن القيام ببعض التحليلات المختبرية

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2020-06-05 06:22:34

اعاني من حبوب حمراء تحكني وتنتشر في جسمي بشكل مستمر واتسمرت الحاله لمدة ٥ ايام وفي كل جسمي حبوب حمراء

اعاني من حبوب حمراء تحكني وتنتشر في جسمي بشكل مستمر واتسمرت الحاله لمدة ٥ ايام وفي كل جسمي حبوب حمراء

1

اعاني من حبوب حمراء تحكني وتنتشر في جسمي بشكل مستمر واتسمرت الحاله لمدة ٥ ايام وفي كل جسمي حبوب حمراء
دي نوع من الحساسيه تسمي الارتكاريا ومن اسبابها الادويه او الاكلات البحريه او بعض انواع الفاكهه والبهارات فيجب تجنب السبب واخذ دوا ء ضد الحساسيه
0
2020-06-07 00:06:08
see-answer-arrow

2016-11-07 09:14:19

أعاني من حكه في انحاء الساقين واليدين مع ظهور حبوب حمراء تشبه قرصه البعوض بعد الحكه. و انا اعاني من تليف كبد ونقص فيتامين D ؟

اعاني من حكه في انحاء الساقين واليدين مع ظهور حبوب حمراء تشبه قرصه البعوض بعد الحكه و انا اعاني من تليف كبد ونقص فيتامين D

1

اعاني من حكه في انحاء الساقين واليدين مع ظهور حبوب حمراء تشبه قرصه البعوض بعد الحكه و انا اعاني من تليف كبد ونقص فيتامين D
قبل البدء بعلاج الحكة يجب معرفة سبب الحكة. هل يوجد آفات واضحة على الجلد، هل يوجد جفاف بالجلد،هل يوجد أمراض داخلية، جميعها أسئلة تحتاج لإجابات. هناك أسباب كثيرة للحكة، لذلك يجب البحث عن السبب ومن ثم علاجه. نؤكد دوماً على ضرورة مراجعة أخصائي الأمراض الجلدية عند وجود شكوى لأن الآفات الجلدية كثيراً ما تتشابه ويتم تشخيصها بالغالب بالفحص العياني والسريري.
0
2016-11-09 12:00:27
see-answer-arrow

2016-07-07 20:16:48

ظهور بعض الحبوب الرقيقة على أصابع اليد ثم تصبح حيوب مليئة بالقيح ثم تتلتهب مع الحكة , ما سببها و ما هي و ماعلاجها ؟

ظهور بعض الحبوب الرقيقة على اصابع اليد ثم تصبح حيوب مليئة بالقيح ثم تتلتهب مع الحكة ما سببها و ما هي و ماعلاجها

1

ظهور بعض الحبوب الرقيقة على اصابع اليد ثم تصبح حيوب مليئة بالقيح ثم تتلتهب مع الحكة ما سببها و ما هي و ماعلاجها
التهابات جلدية وانصح بعمل زراعة للقيح حتى نساعدك
0
2016-07-08 10:27:23
see-answer-arrow

2016-03-30 20:07:25

سﻻم عليكم انا اعاني من ظهور حبوب حمراء صغيرة في اليدين وتسبب لي احيانا حك .ارجو الرد

سﻻم انا اعاني من ظهور حبوب حمراء صغيرة في اليدين وتسبب لي احيانا حك الرد

1

سﻻم انا اعاني من ظهور حبوب حمراء صغيرة في اليدين وتسبب لي احيانا حك الرد
استخدمي كريم يحتوي كورتيكوستيرويد ومضاد حيوي
0
2016-03-31 16:23:03
see-answer-arrow

2015-09-04 02:06:03

السلام عليكم يوجد بعض الفطريات على رقبتي وظهري وانتشرت الى يدي ماسببها ماعلاجها وشكرا

يوجد بعض الفطريات على رقبتي وظهري وانتشرت الى يدي ماسببها ماعلاجها و

2

يوجد بعض الفطريات على رقبتي وظهري وانتشرت الى يدي ماسببها ماعلاجها و
سببها عدم تجفيف المنطقة المصابة جيدا وعدم تعرضها للشمسجيدا وتغير الملابس الداخلية خاصة الملامسة للمنطقة المصابة يوميا ثم استخدمي كريم لاميسيل مرتين يوميا وسائلاجيسبور مرتين يوميا بالتبادل
0
2015-09-04 10:58:36
see-answer-arrow

2015-05-24 12:23:55

ماسبب الحكة القوية في اليدين والرجلين مع ظهور حبوب حمراء صغيرة وخاصة ليلا.

ماسبب الحكة القوية في اليدين والرجلين مع ظهور حبوب حمراء صغيرة وخاصة ليلا

1

ماسبب الحكة القوية في اليدين والرجلين مع ظهور حبوب حمراء صغيرة وخاصة ليلا
الحكة الشديدة مع ظهور حبوب حمراء وخصوصا باليل قد يشير الى عدوى (داء الجرب) خصوصا اذا كان اعضاء الاسرة يعانون من نفس المشكلة انصحك بمراجعة الطبيب لتاكيد التشخيص
0
2015-05-26 17:36:56
see-answer-arrow

2014-03-26 17:43:03

اعاني من ظهور حبوب تحت الجلد في الفخذين واعلى اليد قاسيه غير مؤلمه ماسبب ظهورها وكيفية العلاج منها ؟

اعاني من ظهور حبوب تحت الجلد في الفخذين واعلى اليد قاسيه غير مؤلمه ماسبب ظهورها وكيفية العلاج منها

1

اعاني من ظهور حبوب تحت الجلد في الفخذين واعلى اليد قاسيه غير مؤلمه ماسبب ظهورها وكيفية العلاج منها
غالبًا ما يكون السبب المؤدي لظهور هذه الحبوب هو ارتداء الملابس الضيقة والضاغطة على تلك المنطقة، أو نتيجة احتكاك وملامسة كلا الفخذين بين بعضهما البعض. وهذه الحالة عادةً ما يتم حلها من خلال ارتداء الملابس القطنية غير الضيقة، والنظافة والاستحمام الدوري، وتجنب تعرض تلك المنطقة للضغط والحرارة العالية والفرك والاحتكاك. وفي حال استمرارها ننصح بمراجعة الطبيب لتشخيصها بشكل صحيح.
المراجع

https://www.dermatologytimes.com/current-and-emerging-treatments-acne/acne-mechanica-caused-skin-skin-friction

0
0000-00-00 00:00:00
see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

تحدث مع طبيب بسرية تامة و ناقش حالتك الصحية

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics