انا اعاني من سقوط الشعر في حاجبي الايسر مع حرقة شديدة في الوجه واليدين وفي الارجل هل هناك علاج لهذا المرض؟
اجابات الاطباء
تساقط الشعر قد يكون بسبب الثعلبة البقعية alopecia areata، وعلاجها بدهن مرهم dermovate ، صباحا ومساء لمدة شهر ، أما... اقرأ المزيد
تساقط الشعر قد يكون بسبب الثعلبة البقعية alopecia areata، وعلاجها بدهن مرهم dermovate ، صباحا ومساء لمدة شهر ، أما الحرقة فسببها التعرض للشمس ، وعلاجها يكون بعدم التعرض للشمس ، ووضع واق شمسي قبل الخروج من المنزل
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.