انا اعاني من ثالول في يدي لونة مثل البشرة لكن اطرافة مائلة لسواد وخشن

الأمراض الجلدية
ذكر 3 March 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1385
السلام عليكم انا شاب اعاني من ثالول في يدي لونة مثل البشرة لكن اطرافة مائلة لسواد وخشن شوي من الاعلى جربت كريم bye warts لمدة اسبوعين صغر شوي لكن لازال موجود هل تنصحوني ب كريم معين لازالتة وهل كريم canestenيزيلة او لا وشكرا

اجابات الاطباء

الدكتور فايز بيبي
4 March 2015 الجهاز الهضمي والكبد
انصحك بعدم القيام بتجارب وبأستشارة طبيب جلد وهذا هو الحل الصحيح اقرأ المزيد
انصحك بعدم القيام بتجارب وبأستشارة طبيب جلد وهذا هو الحل الصحيح
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية