انا اعاني عدة سنوات من امتلاء ظهري بالحبوب و مؤخرا بدئت تنتقل الى ذراع

الأمراض الجلدية
ذكر 19 February 2016 تم تعديله في 9 November 2021 988
انا اعاني منذ عدة سنوات من امتلاء ظهري بالحبوب و مؤخرا بدئت تنتقل الى ذراعي و صدري رغم ان وجهي لا يظهر به حبوب ابدا ما السبب وما الحل عمري 19

اجابات الاطباء

طاقم الطبي
20 February 2016
ابتعد عن تناول البيض والسمك والموز والشوكلاته والمكسرات وتناول مضاد حيوي من مشتقات الإريثرومايسين وكريم يحتوي مشتقات تتراسيكلين اقرأ المزيد
ابتعد عن تناول البيض والسمك والموز والشوكلاته والمكسرات وتناول مضاد حيوي من مشتقات الإريثرومايسين وكريم يحتوي مشتقات تتراسيكلين
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية