انا استخدمت الروكتان لمدة خمس شهور ونصف وانتهى الكورس ولاكن حبوب ناعمه

الأمراض الجلدية
أنثى 2 July 2015 تم تعديله في 9 November 2021 4720
انا استخدمت الروكتان لمدة خمس شهور ونصف وانتهى الكورس ولاكن هناك حبوب ناعمه في منطقة الذقن تحت الجلد لم تذهب واريد شي لازالة اثار الحبوب

اجابات الاطباء

تحتاجين الى كريم خاص يعيد بشرتك لطبيعتها العادية والتي يعطيها النضارة والأنوثة ويمنع رجوع الحب مرة آخرى ويحميك من تناول... اقرأ المزيد
تحتاجين الى كريم خاص يعيد بشرتك لطبيعتها العادية والتي يعطيها النضارة والأنوثة ويمنع رجوع الحب مرة آخرى ويحميك من تناول الروكتان مرة أخرى هذا الكريم متوفر في فلسطين
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية