السﻻم اردت معرفة سبب التساقط الكثيف لشعري وكيفية عﻻجه الرد

الأمراض الجلدية
أنثى 14 February 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1375
السﻻم عليكم .. اردت معرفة سبب التساقط الكثيف لشعري ؟؟ وكيفية عﻻجه ؟؟ ... :'( ارجو الرد

اجابات الاطباء

وعليكم السلام تساقط الشعر بعد الأزمات الصحية هو ترقق تساقط للشعر، يحدث بعد أشهر قليلة من تعرض الشخص لإحدى الأزمات... اقرأ المزيد
وعليكم السلام تساقط الشعر بعد الأزمات الصحية هو ترقق تساقط للشعر، يحدث بعد أشهر قليلة من تعرض الشخص لإحدى الأزمات الصحية عادة، مثل التعرض لإجهاد نفسي شديد أو الحمى أو الولادة أو نقص الوزن المفاجئ أو إجراء عملية جراحية، أو كتفاعل جانبي لأحد الأدوية, ويتساقط الشعرُ في هذه الحالات بشكل مؤقت. معالجة تساقط الشعر ثبتت فعاليةُ استخدام بلسم الشعر الذي يحتوي على محلول مينوكسيديل في علاج نمط الصلع الأنثوي؛ فبعد استخدامه، تلاحظ معظمُ النساء بعضَ التحسن، بما في ذلك توقف تساقط الشعر أو إبطاء الصلع وازدياد ثخانة الشعر. وينمو شعرُ ما يصل إلى 25٪ من النساء مرةً أخرى في غضون استخدامه.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية