الرد انا مريض بمرض حسب اطباء الجلد انه مزمن وهو ظهور بعض الحبوب في الو

الأمراض الجلدية
ذكر 30 December 2016 تم تعديله في 9 November 2021 1018
ارجو الرد . انا مريض بمرض حسب أطباء الجلد انه مزمن وهو ظهور بعض الحبوب في الوجه وبعض الطفيليات على الرأس .حيث أغلب الأطباء نصحوني بعدم الإكثار من تناول الدواء .

اجابات الاطباء

الدكتور المختار بنزعريط
30 December 2016 الجلدية والتناسلية
طبعا الاكثار في الادوية وخصوصا المضادات الحيوية تسبب في في وجود فطريات لذا انصحك بممارسة الرياضة ونظافة الوجه 3 مرات... اقرأ المزيد
طبعا الاكثار في الادوية وخصوصا المضادات الحيوية تسبب في في وجود فطريات لذا انصحك بممارسة الرياضة ونظافة الوجه 3 مرات في اليوم مع الليام تتحسن صحتك
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية