الاجابة انا بشرتي دهنية واعاني من الزيوان لكن تاتي ايام لاتدوم كثير تخ

الأمراض الجلدية
ذكر 22 December 2015 تم تعديله في 9 November 2021 942
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ارجو الاجابة انا بشرتي دهنية واعاني من الزيوان لكن تاتي ايام لاتدوم كثير تختفي هذه الحبوب ويختفي السواد والانتفاخ حول العينين ماهو سبب هذا التحسن ولكن مايلبث الا وتعود الحالة مرة اخرى .؟؟

اجابات الاطباء

طاقم الطبي
23 December 2015
في البداية عليك الإمتناع عن تناول البيض والسمك والموز والشوكلاته والحلويات والمكسرات. ثانيا عليك استخدام كريم يعيد بشرتك الدهنية الى... اقرأ المزيد
في البداية عليك الإمتناع عن تناول البيض والسمك والموز والشوكلاته والحلويات والمكسرات. ثانيا عليك استخدام كريم يعيد بشرتك الدهنية الى طبيهتها العادية فيكسب بشرتك نضارتها وهذا الكريم بستخدم 3 مرات يوميا لأكثر من 6 شهور حتى تحافظي على نضارة بشرتك وحتى يمنع رجوع حب الشباب هذا الكريم متواجد في فلسطين. وبعد ذلك تضعين فوق كل حبة كريم آخر خاص فوق كل حبة وبلطف كما عليك استخدام حبوب مينوسيكلين عيار 100مل حبة كل مساء على ان تمتنعي عن تناول الشاي والحليب ومشتقاته قبللا ذلك ب 3 ساعات. وما تتعرض له صاحبة البشرة الهنية هو كريم واقي الشمس إذ يجب ان يكون خاليا تماما من الزيوت
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية