اعني من حبوب حمراء ذو روس بيضاء تكون قاسية في الوجه متنقل من ذو سنوات

الأمراض الجلدية
ذكر 6 May 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1554
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أعني من حبوب حمراء ذو روس بيضاء تكون قاسية في الوجه متنقل من ذو 3سنوات بشكل مستمر وعند الضغط ع إي مكان في الوجه يخرج مادة ذو رائحة كريهة

اجابات الاطباء

الدكتور مي عطوان
6 May 2015 الجلدية والتناسلية
يبدو انك تعاني من الحب الدهني الملتهب وفي هذه الحالة لابد من العلاج بمضاد حيوي اما موضعي او عن طريق... اقرأ المزيد
يبدو انك تعاني من الحب الدهني الملتهب وفي هذه الحالة لابد من العلاج بمضاد حيوي اما موضعي او عن طريق الفم حسب شدة الالتهاب
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
الحمل مع حبوب منع الحمل مقالات طبية
قناع الضوء الأحمر للوجه أخبار طبية
حبوب منع الحمل للوقاية من سرطان المبيض مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية