اعاني من وجود حبوب على الوجه بعد ازالته بالشمع و شهر استخدم epiduo ولك

اعاني من وجود حبوب على الوجه بعد ازالته بالشمع ومنذ شهر استخدم epiduo ولكن اصبح هناك بقع كبيرة بجانب الحبوب مثل الحروق هل اكمل العلاج؟وما الدواء المناسب للحبوب و هذه للبقع

2017-06-19
1 إجابة السؤال 2019-06-25
راجعي عيادة جلدية أخشى من التهاب 0
الصيدلاني مهند قصاب
الصيدلاني مهند قصاب
صيدلاني
star star star star ic_star 190 تقييم
راجعي عيادة جلدية أخشى من التهاب

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2019-03-20 11:25:48

السلام عليكم انا فتاة عمري 24 قمت بازالة شعر الوجه بشرائح الشمع البارد و ترك لي بقعة بنية مثل الحروق مادا افعل و شكرا

انا قمت بازالة شعر الوجه بشرائح الشمع البارد و ترك لي بقعة بنية مثل الحروق مادا افعل و

2

انا قمت بازالة شعر الوجه بشرائح الشمع البارد و ترك لي بقعة بنية مثل الحروق مادا افعل و

لو لم تختفي بعد شهرين من الازاله استخدمي كريم تفتيح مساءا

0

2019-03-20 19:58:04

see-answer-arrow

2017-11-21 18:59:51

هل يوجد مشكلة ان استخدم كبسولات الكولاجين مع العلم اني اعاني من الحبوب و البقع وحروق الشمس على وجهي واستخدمت ادوية وعلاجات مختلفة لكن لم استفيد؟

هل يوجد مشكلة ان استخدم كبسولات الكولاجين مع العلم اني اعاني من الحبوب و البقع وحروق الشمس على وجهي واستخدمت ادوية وعلاجات مختلفة لكن لم استفيد

1

هل يوجد مشكلة ان استخدم كبسولات الكولاجين مع العلم اني اعاني من الحبوب و البقع وحروق الشمس على وجهي واستخدمت ادوية وعلاجات مختلفة لكن لم استفيد

لاتفيد البشره كثيرا لان معظم الكبسوله تتأثر بأحماض المعده

0

2017-11-22 00:04:27

see-answer-arrow

2015-09-29 21:06:40

انا شاب 19 سنه اعاني من الحبوب في البشره والبقع من اثار الحبوب ؛ بشرتي دهنيه واستخدمت محلول اكنيمايسين لمدة شهر والنتيجة كانت بتخفيف الحبوب فقط وليس ازالتها وترك البقع الداكنه فهل من دواء ارجوكم

انا اعاني من الحبوب في البشره والبقع من اثار الحبوب بشرتي دهنيه واستخدمت محلول اكنيمايسين لمدة شهر والنتيجة كانت بتخفيف الحبوب فقط وليس ازالتها وترك البقع الداكنه فهل من دواء كم

2

انا اعاني من الحبوب في البشره والبقع من اثار الحبوب بشرتي دهنيه واستخدمت محلول اكنيمايسين لمدة شهر والنتيجة كانت بتخفيف الحبوب فقط وليس ازالتها وترك ا...

طالما أن العلاج بكريم المضاد الحيوي لم ينجح، يمكن اللجوء لرفع العلاج باستخدام العلاج بالحبوب التي تؤخذ عبر الفم، إذ يمكن وبحسب ما يراه الطبيب مناسبًا اللجوء لاستخدام حبوب المضادات الحيوية أو أخذ دواء الروكاتين.
المراجع

mayoclinic. acne.retrived on 25th march,2020, from:https://www.mayoclinic.org/diseases-conditions/acne/diagnosis-treatment/drc-20368048

0

0000-00-00 00:00:00

see-answer-arrow

2015-08-03 22:48:01

اعاني من التهاب بصيلات شعر الوجه بسبب ازالة الشعر بالشمع ووصفوا لي دوكسيدار مرتين كل يوم لمدة اسبوعين من ضمن العلاجات، هل هو مناسب لما اعاني منه؟

اعاني من التهاب بصيلات شعر الوجه بسبب ازالة الشعر بالشمع ووصفوا لي دوكسيدار مرتين كل يوم لمدة اسبوعين من ضمن العلاجات هل هو مناسب لما اعاني منه

1

اعاني من التهاب بصيلات شعر الوجه بسبب ازالة الشعر بالشمع ووصفوا لي دوكسيدار مرتين كل يوم لمدة اسبوعين من ضمن العلاجات هل هو مناسب لما اعاني منه

كريم Fusicort مرتين يوميا

0

2015-08-09 14:10:32

see-answer-arrow

2015-06-30 03:47:17

انا فتاه عمري 29 واعاني من حب الشباب خاصه في الذقن والانف بحجم كبير وقاسي تحت الجلد،مع العلم اني استخدم Epiduo بلا فائده

انا واعاني من حب الشباب خاصه في الذقن والانف بحجم كبير وقاسي تحت الجلد مع العلم اني استخدم Epiduo بلا فائده

1

انا واعاني من حب الشباب خاصه في الذقن والانف بحجم كبير وقاسي تحت الجلد مع العلم اني استخدم Epiduo بلا فائده

اعملي فحص الك واستخدمي roaccutane cap. 20 mg

0

2015-07-02 16:26:04

see-answer-arrow

2014-12-13 10:10:03

مرحبا في الأمس وضعت ثوم مطحون على الشامات في الوجه مع كمدات وتركتها فتى طويله وبعد ما شلت الثوم والكمدات اصبح في مكان ما وضعت الثوم مثل الحروق على الوجه علمآ بأن الثوم يزيل حب الشام عن الوجه ما سبب الحروق مكان الثوم المطحون وما العلاج

في الامس وضعت ثوم مطحون على الشامات في الوجه مع كمدات وتركتها فتى طويله وبعد ما شلت الثوم والكمدات اصبح في مكان ما وضعت الثوم مثل الحروق على الوجه علمآ بان الثوم يزيل حب الشام عن الوجه ما سبب الحروق مكان الثوم المطحون وما العلاج

1

في الامس وضعت ثوم مطحون على الشامات في الوجه مع كمدات وتركتها فتى طويله وبعد ما شلت الثوم والكمدات اصبح في مكان ما وضعت الثوم مثل الحروق على الوجه عل...

الثوم لا يزيل ابدا الشامات وما تعانين منه هو تحسس جلدي بسبب الثوم, اولا عليك استعمال واقي الشمس عند التعرض للشمس لانها قد تزيد الوضع سوؤا كما تحتاجي الى كريم يحتوي على الكورتيزون للتخفيف من التهيج و الحساسيه لبضعة ايام

0

2014-12-15 04:43:23

see-answer-arrow

2014-09-14 14:44:47

أنا اعاني من وجود بقع في وجهي بعد عملية التقشير , استخدمت كريم ميلانو فري و قلل البقع ولكن جعل المكان اللي جمب البقع افتح ,, اكمل عليه ولا اقف ولا استخدم ايه

انا اعاني من وجود بقع في وجهي بعد عملية التقشير استخدمت كريم ميلانو فري و قلل البقع ولكن جعل المكان اللي جمب البقع افتح اكمل عليه ولا اقف ولا استخدم ايه

1

انا اعاني من وجود بقع في وجهي بعد عملية التقشير استخدمت كريم ميلانو فري و قلل البقع ولكن جعل المكان اللي جمب البقع افتح اكمل عليه ولا اقف ولا استخدم ا...

يبدو ان التقشير كان قوي ولم يناسب البشرة والبقع الداكنه يمكن علاجها باستعمال كريمات التبييض علی المناطق المصابه فقط مع المواظبه علی استعمال واقي الشمس

0

2014-09-14 20:45:45

see-answer-arrow

2014-04-23 13:13:01

عمري 18 سنة واعاني من حب الشباب في الوجه من حوالي 5 سنين وحبوب في الظهر ايضا ولكن الان يوجد في ظهري ( حب شباب لونها حمراء بسيطة وبجانب بقع لونها بني ) كيف اعالج هذه البقع البنية ؟؟ وهل استخدام صابونة fitt bar لوحدها للوجه له نتيجة فعالة ؟؟

واعاني من حب الشباب في الوجه سنين وحبوب في الظهر ايضا ولكن الان يوجد في ظهري حب شباب لونها حمراء بسيطة وبجانب بقع لونها بني كيف اعالج هذه البقع البنية وهل استخدام صابونة fitt bar لوحدها للوجه له نتيجة فعالة

1

واعاني من حب الشباب في الوجه سنين وحبوب في الظهر ايضا ولكن الان يوجد في ظهري حب شباب لونها حمراء بسيطة وبجانب بقع لونها بني كيف اعالج هذه البقع البني...

حب الشباب الدهني له عدة طرق للعلاج تعتم على شدته ففي حالات الزيوان والحب الخفيف يتم استعمال كريمات مقشرة تحتوي على مشتقات الفيتامين أ اما في الحالات المتوسطة التي يظهر فيها الحب الملتهب فيتم اللجوء الى حبوب المضاد الحيوي بالاضافة الى كريمات مقشرة اما في الحالات الشديدة في حالات الحب المتحوصل فيمكن اللجوء الى الروكيوتان وهو علاج جدا فعال لكن له اثار جانبية عديدة لذى لابد من اخذه تحت اشراف طبيب متخصص اما بالنسبة للاثار فهناك طرق عديده للعلاج تعتمد على نوع الاثار لذا لابد من معاينةالمريض

0

2014-04-26 22:20:35

see-answer-arrow

2013-02-12 17:51:51

دكتور اناوضعة في احد الايام كريم وخرجت في الشمس مما ادى الى حروق في الوجه منذ سنة كيف يمكن ازالت هذه الحروق؟

اناوضعة في احد الايام كريم وخرجت في الشمس مما ادى الى حروق في الوجه كيف يمكن ازالت هذه الحروق

3

اناوضعة في احد الايام كريم وخرجت في الشمس مما ادى الى حروق في الوجه كيف يمكن ازالت هذه الحروق

هل حروق الشمس عندك تغير اللون أم حدوث قشوروندب؟

0

2013-02-14 06:56:57

see-answer-arrow

2010-10-30 11:27:41

انا اعاني من البقع الداكنة في الوجه بعد الولادة فما هو العلاج الذي يجب ان استخدمه لكي لا يبقى البقع .؟

انا اعاني من البقع الداكنة في الوجه بعد الولادة فما هو العلاج يجب ان استخدمه لكي لا يبقى البقع

1

انا اعاني من البقع الداكنة في الوجه بعد الولادة فما هو العلاج يجب ان استخدمه لكي لا يبقى البقع

من أسباب البقع الداكنة أو الكلف :الحمل ، التعرض للشمس ، حبوب منع الحمل وذلك بسبب زيادة إفراز المادة الصبغية الميلانين التي تصبغ البشرة باللون الأسمر العلاج: يمكنك استخدام كريم أوليه وايد ريد يانس مرتين في اليوم وتبدأ النتيجة بالظهور في الأسبوع الثاني أو كريم بيوتي آند شاين خلال اسبوع ، أو كريم فيد آوت لمدة شهر أو كريم بيرفكت وايت بير ليلي كومبليكس.

0

2010-11-15 05:27:43

see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics