اعاني من ضهور حبوب في القضيب والخصيتين واعاني من حكه فيها والحكه تزداد

الأمراض الجلدية
ذكر 1 July 2016 تم تعديله في 9 November 2021 13719
السلام عليكم اعاني من ضهور حبوب في القضيب والخصيتين واعاني من حكه فيها والحكه تزداد ليلا او عند ارتفاع درجه حرارة جسمي ما السبب وما العلاج الازم وشكرا لكم

اجابات الاطباء

استخدم كريم يحتوي مضاد للفطريات ومضاد حيوي وكورتيكوستيرويد اقرأ المزيد
استخدم كريم يحتوي مضاد للفطريات ومضاد حيوي وكورتيكوستيرويد
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

محمد عكاشه 19 February 2023
اعانى من وجود حبوب فى الخصيه والعضو الذكري وليس كثيره بعد فتره الحبوب تكون شديدة
محمود Gemr 12 June 2023
اعاني من ظهور حبوب على القضيب والخصيتين وتزداد الحكة ليلا ولا يمكنني النوم ارجو المساعدة

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية