نمو كثيف للشعر الغير مرغوب به

اعاني من زياده وسرعه وكثافه نمو الشعر الغير كرغوب به منذ بلوغي .وحاليا انا مقبله على الزواج هل هناك ادويه تخفف من نمو الشعر في الجسم؟

2019-10-12
1 إجابة السؤال 2019-10-14
للوصول للتشخيص الصحيح يتحتم مراجعة الطبيب لأخذ سيره مرضيه متكامله و القيام بالفحص السريري ومن ثم إجراء الفحوصات اللازمه إذا استدعى الأمر . لا يمكن التشخيص و العلاج بدون القيام بهذه الخطوات. سلامتكم. 0 2019-10-14 13:03:31
الدكتور دانا سعيد العزب
الدكتور دانا سعيد العزب
الجلدية والتناسلية
star star star star ic_star 191 تقييم
للوصول للتشخيص الصحيح يتحتم مراجعة الطبيب لأخذ سيره مرضيه متكامله و القيام بالفحص السريري ومن ثم إجراء الفحوصات اللازمه إذا استدعى الأمر . لا يمكن التشخيص و العلاج بدون القيام بهذه الخطوات. سلامتكم.
أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2016-12-02 12:29:19

هل هناك كريم او دواء لتقليل كثافة شعر حواجب لجعلها خفيفة .كان عندي صلع وراثي فذهبت الي طبيب و كتب لي بعض الادوية و محفزة علي نمو الشعر فتسبب في نمو زيادة طول و كثافة حواجب

هل كريم او دواء لتقليل كثافة شعر حواجب لجعلها خفيفة كان عندي صلع وراثي فذهبت الي طبيب و كتب لي بعض الادوية و محفزة علي نمو الشعر فتسبب في نمو زيادة طول و كثافة حواجب

1

هل كريم او دواء لتقليل كثافة شعر حواجب لجعلها خفيفة كان عندي صلع وراثي فذهبت الي طبيب و كتب لي بعض الادوية و محفزة علي نمو الشعر فتسبب في نمو زيادة طو...
للاسف لايوجد اي كريم لتخفيف نمو الشعر بالحواجب حاول نزع الشعر بطريقة تجميلية لدى مصحات او صالونات التجميل ستساعد على التخفيف منه
0
2016-12-02 13:48:14
see-answer-arrow

2016-03-08 20:23:56

اتناول دواء حبوب اندروكور وديان 35 لمالجة الشعر الزاُءد منذ شهرين ولكن فجاة زداد نمو شعر الجسم ويطول بكثرة هل يمكن لهذا الادوية ان تعمل عمل عكسي اي زيادة شعر الجسم ؟؟؟ ارجوكم

اتناول دواء حبوب اندروكور وديان لمالجة الشعر الزاءد شهرين ولكن فجاة زداد نمو شعر الجسم ويطول بكثرة ل الادوية ان تعمل عمل عكسي اي زيادة شعر الجسم كم

1

اتناول دواء حبوب اندروكور وديان لمالجة الشعر الزاءد شهرين ولكن فجاة زداد نمو شعر الجسم ويطول بكثرة ل الادوية ان تعمل عمل عكسي اي زيادة شعر الجسم كم
ابدا استمري في العلاج على ان يكون الاندروكيور عيار 50
0
2016-03-09 11:39:15
see-answer-arrow

2015-10-04 01:23:12

انا اعاني من الشعر الغير المرغوب فيه هل هناك دواء يقلل النمو بدون اعراض جانبية

انا اعاني من الشعر الغير المرغوب فيه هل دواء يقلل النمو بدون اعراض جانبية

1

انا اعاني من الشعر الغير المرغوب فيه هل دواء يقلل النمو بدون اعراض جانبية
اذا لم يكن هناك اي سبب مرضي فالعلاج ب ليزر ازالة الشعر مناسب.
0
2015-10-04 09:20:48
see-answer-arrow

2015-09-20 12:03:18

انا فتاة شعري كثيف لكنه يعاني من بطئ شديد في النمو مع العلم انني اتاول ادوية فوليك اسيد وميثوتركسات لعلاج الروماتيزم هل هذه الادوية تؤثر على سرعة نمو الشعر وما العلاج المناسب

انا شعري كثيف لكنه يعاني من بطئ شديد في النمو مع العلم انني اتاول ادوية فوليك اسيد وميثوتركسات لعلاج الروماتيزم هل هذه الادوية تؤثر على سرعة نمو الشعر وما العلاج المناسب

1

انا شعري كثيف لكنه يعاني من بطئ شديد في النمو مع العلم انني اتاول ادوية فوليك اسيد وميثوتركسات لعلاج الروماتيزم هل هذه الادوية تؤثر على سرعة نمو الشعر...
حبوب الميثوتراكست تؤثر على حيوية الشعر تناولي حبة زنك 50 ملغ يوميا بعد الفطار وحبة ب 12 1000 تحت اللسان مرة واحدة يوميا
0
2015-09-20 13:48:29
see-answer-arrow

2015-09-12 08:36:23

زيادة نمو الشعر فى الجسم هل تسببه اضطرابات فى الهرمونات ؟ وما علاج تلك الاضطرابات

زيادة نمو الشعر فى الجسم هل تسببه اضطرابات فى الهرمونات وما علاج تلك الاضطرابات

1

زيادة نمو الشعر فى الجسم هل تسببه اضطرابات فى الهرمونات وما علاج تلك الاضطرابات
قومي باجراء فحص تستوستيرون
0
2015-09-12 22:46:20
see-answer-arrow

2015-08-08 03:22:05

اشعر ان عندي زيادة كثافة الشعر في الجسم وخشونته ...لا اعلم هل هو بسبب هرمونات او غيره ام يتهيىء لي ...والسؤال هنا كيف اعرف هل عندي الشعر في الجسم طبيعي ام لا ...

اشعر ان عندي زيادة كثافة الشعر في الجسم وخشونته لا اعلم هل هو بسبب هرمونات او غيره ام يتهيىء لي و هنا كيف هل عندي الشعر في الجسم طبيعي ام لا

1

اشعر ان عندي زيادة كثافة الشعر في الجسم وخشونته لا اعلم هل هو بسبب هرمونات او غيره ام يتهيىء لي و هنا كيف هل عندي الشعر في الجسم طبيعي ام لا
يجب معاينةمع فحص هرمونات
0
2015-08-08 10:34:23
see-answer-arrow

2013-11-03 18:57:51

اعاني من زيادة في نمو الشعر في الجسم وخاصة الوجه والاذنين مع العلم اني اخذ ادوية تثبيط المناعة لاني زارع كلية هل يتوقف نمو الشعر بعد تخفيف العلاج

اعاني من زيادة في نمو الشعر في الجسم وخاصة الوجه والاذنين مع العلم اني اخذ ادوية تثبيط المناعة لاني زارع كلية هل يتوقف نمو الشعر بعد تخفيف العلاج

1

اعاني من زيادة في نمو الشعر في الجسم وخاصة الوجه والاذنين مع العلم اني اخذ ادوية تثبيط المناعة لاني زارع كلية هل يتوقف نمو الشعر بعد تخفيف العلاج
أدوية تثبيط المناعة تسبب سقوط الشعر وبغود فيما بعد يمكنك سؤال طبيبك المسرف على علاجك؟
0
2013-11-03 19:56:57
see-answer-arrow

2013-09-26 14:29:32

اسباب كثافة الشعر في جسم المرأة وما هي طرق إزالته وعلاجه وعدم نموه مجددا

اسباب كثافة الشعر في جسم المراة وما هي طرق ازالته وعلاجه وعدم نموه مجددا

1

اسباب كثافة الشعر في جسم المراة وما هي طرق ازالته وعلاجه وعدم نموه مجددا
هذه الحالة تعرف ب الشعرانية .وفي معظم الحالات السبب مجهول وفي بعض الحالات السبب اعتلال الغدة الكظرية وزيادة افراز الكورتيزون وهرمون الذكورة.وصفه تقلل نمو شعر الجسم ومرتين وتلاقيه اختفى نهائيا1.طبعا هى طريقة الحلاوه التقليديه ويمكن استخدام التقنيات الحديثة مثل الليزر
0
2013-09-27 16:32:17
see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics