السلام عليكم .. اعاني من حكه واحمرار منطقة اسفل الصدر وايضا عندما ارتدي الحمالات الصدرية هل من الممكن استخدام مرهم اليكا ام او استخدم كريم AVOCOM-M
اجابات الاطباء
يمكن أن تحدث هذه الأعراض بسبب عدة عوامل مختلفة ، بما في ذلك الحساسية أو التهيج من المواد الكيميائية الموجودة... اقرأ المزيد
يمكن أن تحدث هذه الأعراض بسبب عدة عوامل مختلفة ، بما في ذلك الحساسية أو التهيج من المواد الكيميائية الموجودة في منظفات الغسيل أو أنسجة الملابس. وفي الوقت نفسه ، يمكنك محاولة استخدام المنظفات الخالية من العطور وارتداء ملابس فضفاضة ومريحة لتقليل التهيج.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.