اعاني من حساسيه في منطقة الصدر والكتف والظهر حكه ثم احمرار ثم حبوب استخدمت مرهم و حبوب وذهبت الحساسيه وعندما اوقفت العلاج عادت مرة اخرى

2010-09-27
1 إجابة السؤال 2020-06-14
ما دامت الحكة والإحمرار والحبوب استجابت للدواء فهو جيد ومناسب ولكن يجب الإستمرار بتناوله بعد زوال الأعراض لعدة أيام لتجنب الإرتكاس وعودة العراض من جديد 2
طاقم الطبي
طاقم الطبي
star star star star ic_star 198 تقييم
ما دامت الحكة والإحمرار والحبوب استجابت للدواء فهو جيد ومناسب ولكن يجب الإستمرار بتناوله بعد زوال الأعراض لعدة أيام لتجنب الإرتكاس وعودة العراض من جديد

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2017-07-03 02:17:56

متروجة مند سنتين وفي اليوم التالت للعيد ظهرت حبوب فجاة بظهري حمراء وصغيرة وكتيرة غطت كتفي وظهري بشكل كلي وتسبب لي احيانا حكة وامتدت قبل بومين لاسغل ظهري ولا اعاني حساسية

متروجة مند سنتين وفي اليوم التالت للعيد ظهرت حبوب فجاة بظهري حمراء وصغيرة وكتيرة غطت كتفي وظهري بشكل كلي وتسبب لي احيانا حكة وامتدت قبل بومين لاسغل ظهري ولا اعاني حساسية

1

متروجة مند سنتين وفي اليوم التالت للعيد ظهرت حبوب فجاة بظهري حمراء وصغيرة وكتيرة غطت كتفي وظهري بشكل كلي وتسبب لي احيانا حكة وامتدت قبل بومين لاسغل ظه...

مراجعة عيادة جلدية لوضع تشخيص تفريقي قد تكون نخالية وردية او من حلويات العيد او غيرها.....وعموما سليمة

0

2017-07-03 12:00:04

see-answer-arrow

2016-11-02 19:16:43

أعاني من بعض الحكة , ذهبت للطبيب و وصف لي دواء حساسية و تحسنت حالتي . لكن بعدما اوقفت الدواء عادت الحكة من جديد . ما الحل ؟

اعاني من بعض الحكة ذهبت للطبيب و وصف لي دواء حساسية و تحسنت حالتي لكن بعدما اوقفت الدواء عادت الحكة من جديد ما الحل

1

اعاني من بعض الحكة ذهبت للطبيب و وصف لي دواء حساسية و تحسنت حالتي لكن بعدما اوقفت الدواء عادت الحكة من جديد ما الحل

فبل البدء بعلاج الحكة يجب معرفة سبب الحكة ..هل يوجد افات واضحة على الجلد..هل يوجد جفاف بالجلد...هل يوجد امراض داخلية؟؟؟ هناك اسباب كثيرة للحكة ..لذلك يجب البحث عن السبب ومن ثم علاجه

0

2016-11-02 22:28:22

see-answer-arrow

2016-05-05 14:48:56

انا اعاني من حب الشباب وبشرتي حساسة مختلطة .استخدمت العديد من الادوية والعلاج لكن ذلك لم يجد نفعاً ..مع العلم استخدمت كريم أكرتين لكنه تسبب بتهيج بشرتي و الاحمرار

انا اعاني من حب الشباب وبشرتي حساسة مختلطة استخدمت العديد من الادوية والعلاج لكن ذلك لم يجد نفعا مع العلم استخدمت كريم اكرتين لكنه تسبب بتهيج بشرتي و الاحمرار

1

انا اعاني من حب الشباب وبشرتي حساسة مختلطة استخدمت العديد من الادوية والعلاج لكن ذلك لم يجد نفعا مع العلم استخدمت كريم اكرتين لكنه تسبب بتهيج بشرتي و...

ربما تحتاجي علاج حبوب عن طريق الفم........يجب تقييم الحالة اولا

0

2016-05-05 22:28:19

see-answer-arrow

2015-10-01 04:50:59

استعملت كريم وان الازرق في منطقه حساسه فسبب احمرار في الجلد وحكه فماذا افعل لاتخلص من كل هذا؟

استعملت كريم وان الازرق في منطقه حساسه فسبب احمرار في الجلد وحكه فماذا افعل لاتخلص من كل

1

استعملت كريم وان الازرق في منطقه حساسه فسبب احمرار في الجلد وحكه فماذا افعل لاتخلص من كل

استخدام كريم كورتيزون ذو شدة خفيفة مثل الديكساميتازون او الهيدروكورتيزون مرتين باليوم لثلاثة ايام . بالاضافة الى استخدام مضاد هيستامين اذا كانت الحكة شديدة .

0

2015-10-01 09:40:03

see-answer-arrow

2015-10-01 04:06:55

لدي حساسية في الجلد في منطقة الرقبه وتهيج في البشره عند الحر وحكه وسواد المنطقه التي بها حساسيه ما هو العلاج لها ليذهب اثر اسوداد المنطقه؟

لدي حساسية في الجلد في منطقة الرقبه وتهيج في البشره عند الحر وحكه وسواد المنطقه التي بها حساسيه ما هو العلاج لها ليذهب اثر اسوداد المنطقه

1

لدي حساسية في الجلد في منطقة الرقبه وتهيج في البشره عند الحر وحكه وسواد المنطقه التي بها حساسيه ما هو العلاج لها ليذهب اثر اسوداد المنطقه

يجب العلاج للتوقف عن الحكة لان الحكة المزمنة تؤدي اسمرار المنطقة المصابة. ومن ثم يتم تقييم التصبغ و علاجه .

0

2015-10-01 10:19:45

see-answer-arrow

2015-02-13 13:17:34

مرحبا ، استخدمت ادوية للكحة و منها factive بدأت يوم السبت و بعدها بيومين ظهرت حساسيه بيدي( حكة و احمرار و حبوب) ذهبت لدكتورة جلدية وصفت لي مرهم betasone و من امس الصباح يوجد وخز بيديّ و اليوم ظهرت لي نقط حمراء ب احدى اليدين هل سببها الدواء ؟

استخدمت ادوية للكحة و منها factive بدات يوم السبت و بعدها بيومين ظهرت حساسيه بيدي حكة و احمرار و حبوب ذهبت ل ة جلدية وصفت لي مرهم betasone و من امس الصباح يوجد وخز بيدي و اليوم ظهرت لي نقط حمراء ب احدى اليدين هل سببها الدواء

1

استخدمت ادوية للكحة و منها factive بدات يوم السبت و بعدها بيومين ظهرت حساسيه بيدي حكة و احمرار و حبوب ذهبت ل ة جلدية وصفت لي مرهم betasone و من امس ا...

GEMIFLOXACIN مضاد حيوي زمرة الكينولونات - غالبا ردود فعل تحسسية من الدواء , يفضل إيقاف الدواء وممكن استخدام loratidine فمويا لمدة 3 أيام -ستزول الأعراض بإذن الله

0

2015-02-14 04:51:22

see-answer-arrow

2015-01-07 02:09:16

اعاني من احمرار في وجهي وتقشرها تحت العين كل شتاء،وصف لي الدكتور مرهم قمت باستعماله كان جيدا وعندما انتهى المرهم عادت البشرة من جديد الى الاحمرار والتقشر اعاني هذه المشكلة منذ سنوات

اعاني من احمرار في وجهي وتقشرها تحت العين كل شتاء وصف لي ال مرهم قمت باستعماله كان جيدا وعندما انتهى المرهم عادت البشرة من جديد الى الاحمرار والتقشر اعاني هذه المشكلة سنوات

1

اعاني من احمرار في وجهي وتقشرها تحت العين كل شتاء وصف لي ال مرهم قمت باستعماله كان جيدا وعندما انتهى المرهم عادت البشرة من جديد الى الاحمرار والتقشر ا...

سلامتك واضح من السيرة انها متكررة في الشتاء وننصح باستعمال المرهم والوقايه ان امكن سلامتك

0

2015-01-07 13:25:52

see-answer-arrow

2014-11-19 16:58:41

اعاني من حكه شده و احمرار بين الفخذين تزداد في الليل و استخدمت كريم uciderm b و حبوب cerin فخفت الحكه و الاحمرار و لكن بعد شهر عادت الحكه و الاحمرار فاستخدمت كريم fucidin h و كريم soducrem و لم يأتي بتيجه فماذا علي ان افعل ؟

اعاني من حكه شده و احمرار بين الفخذين تزداد في الليل و استخدمت كريم uciderm b و حبوب cerin فخفت الحكه و الاحمرار و لكن بعد شهر عادت الحكه و الاحمرار فاستخدمت كريم fucidin h و كريم soducrem و لم ياتي بتيجه فماذا علي ان افعل

1

اعاني من حكه شده و احمرار بين الفخذين تزداد في الليل و استخدمت كريم uciderm b و حبوب cerin فخفت الحكه و الاحمرار و لكن بعد شهر عادت الحكه و الاحمرار ف...

انصحك بالتوقف عن استعمال هذه الادوية ومراجعة الطبيب للفحص السريري فقد تكون بسبب التهاب بكتيري او فطري ولكل طريقته بالعلاج

0

2014-11-23 02:45:21

see-answer-arrow

2013-04-15 19:06:41

أعاني من احمرار دائم في منطقة الخدين (الوجنتين)، وفيها حبوب صغيرة الحجم على شكل بثور منتشرة في منطقة الخدين، وأحيانا يصاحبها حكة الخدين، وحرارة تنبعث من الوجه. هذا الاحمرار ظهر قبل 4 سنوات وإلى الآن، ويزداد عند التعرض للشمس، وأيضا يتأثر بحرارة وبرودة الجو، وأي انفعال يتوهج، والجهد الجسماني استخدمت أكثر من علاج، ولكن دون فائدة! ولا أعلم ما هو المرض الذي أعاني منه! شكلت هذه الحالة مشكلة لدي! ما هو هذا المرض الذي اعاني منه هل هو ورديه ام حساسيه ام ذئبه حمراء ام ماذا؟

اعاني من احمرار دائم في منطقة الخدين الوجنتين وفيها حبوب صغيرة الحجم على شكل بثور منتشرة في منطقة الخدين واحيانا يصاحبها حكة الخدين وحرارة تنبعث من الوجه الاحمرار ظهر قبل سنوات والى الآن ويزداد عند التعرض للشمس وايضا يتاثر بحرارة وبرودة الجو واي انفعال يتوهج والجهد الجسماني استخدمت من علاج ولكن دون فائدة ولا اعلم ما هو المرض اعاني منه شكلت هذه الحالة مشكلة لدي ما هو المرض اعاني منه هل هو ورديه ام حساسيه ام ذئبه حمراء ام ماذا

1

اعاني من احمرار دائم في منطقة الخدين الوجنتين وفيها حبوب صغيرة الحجم على شكل بثور منتشرة في منطقة الخدين واحيانا يصاحبها حكة الخدين وحرارة تنبعث من ال...

يرجى تحديد منطقة تواجد الاحمرار بالضبط لأنه مهم للتشخيص.

0

2013-04-16 12:01:01

see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics