اعاني من حبوب في منطقة العانة حمراء اللون تت سوداء بعد وضع ترافكورت اس

اعاني من حبوب في منطقة العانة حمراء اللون تتحول سوداء بعد وضع ترافكورت استخدمت كل العلاجات التي توصف للفطريات ولكنها تهدأ فقط ثم تبدأ في الأنتشار وصلت الخصيتين وبين الفخذين

2015-04-08
1 إجابة السؤال 2019-09-10
تقول انها حبوب وتقول استعملت علاج الفطريات ؟ وهل الحبوب هي فطريات وما سبب هذه الحبوب في العتنة هل تحلق منطقة العانة وهل للحبوب علاقة بالحلاقة ارى انه يجب ان تستشير طبيب جلد كي لا تتفاقم الامور طالما انها وصلت حسب ما تقول الى الخصيتين وبين الافخاذ لذا يجب استشارة الطبيب اذ ان الفحص السريري المباشر ضروري لمعرفة طبيعة ما تعاني منه ووضع العلاج المناسب 0 2015-04-09 07:18:38
الدكتور فايز بيبي
الدكتور فايز بيبي
الجهاز الهضمي والكبد
star star star star ic_star 112 تقييم
تقول انها حبوب وتقول استعملت علاج الفطريات ؟ وهل الحبوب هي فطريات وما سبب هذه الحبوب في العتنة هل تحلق منطقة العانة وهل للحبوب علاقة بالحلاقة ارى انه يجب ان تستشير طبيب جلد كي لا تتفاقم الامور طالما انها وصلت حسب ما تقول الى الخصيتين وبين الافخاذ لذا يجب استشارة الطبيب اذ ان الفحص السريري المباشر ضروري لمعرفة طبيعة ما تعاني منه ووضع العلاج المناسب

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة