اعاني من حبوب في انحاء جسمي وخصوصا با الضهر والفخذ والزند وقليل با البطن والوجه مشوه لجسمي با البدايه تكون حمراء بعدين تقلب لون بني وفيها قشره ما الادويه المناسبه ؟

الأمراض الجلدية
أنثى، 47 سنة 11 January 2014 تم تعديله في 9 November 2021 1438
اعاني من حبوب في انحاء جسمي وخصوصا با الضهر والفخذ والزند وقليل با البطن والوجه مشوه لجسمي با البدايه تكون حمراء بعدين تقلب لون بني وفيها قشره ما الادويه المناسبه ؟

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية