اعاني من حبوب على الوجه ايش الحل ان تزيل الحبوب؟عندي تساقط في الشع ما الحل؟

2017-11-30
1 إجابة السؤال 2019-06-25
نظام التغذية السليمة والابتعاد عن تناول المسببات . منها الشوكولات والمكسرات والزيوت والوجبات الدسمة او متراه يضرك . ثم تناول العلاجاللازم مثل التترسايكلين وكريمان فيت A 0 2017-11-30 19:33:50
الدكتور حسن عبد الغني حسن خليل المحتسب
الدكتور حسن عبد الغني حسن خليل المحتسب
طب عام
star star star star ic_star 146 تقييم
نظام التغذية السليمة والابتعاد عن تناول المسببات . منها الشوكولات والمكسرات والزيوت والوجبات الدسمة او متراه يضرك . ثم تناول العلاجاللازم مثل التترسايكلين وكريمان فيت A

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة