اعاني من تقشر بشره الوجه وحبوب في الوجنتين والجبهه بنفس لون الجلد وبقع سوداء في كذا منطقه من الوجه اعطاني الدكتور مقشر اكرتين وغسول ديرما تي استخدمتهم بس مافي نتيجه ايش الحل ؟
اجابات الاطباء
من خلال وصفك يرجح انك تعانين من حب الشباب و يترك أثر تصبغات بعد شفاء الحطاطات ( الحبوب ) واذا... اقرأ المزيد
من خلال وصفك يرجح انك تعانين من حب الشباب و يترك أثر تصبغات بعد شفاء الحطاطات ( الحبوب ) واذا لم يحدث تحسن من خلال الكريمات و المضادات الحيوية انصحك باستخدام حبوب الرو اكيوتان مع مراقبة محبرية تحت اشراف طبيب جلدية طبعا لتأكيد التشخيص و العلاج .
استخدم مرهم ديبروجنتا 3 مرات يوميا اقرأ المزيد
استخدم مرهم ديبروجنتا 3 مرات يوميا
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.