اعاني من تغير لون رجلي من الجهة السفلى وكذلك يدي من جهة عليا حيث ان هذ

الأمراض الجلدية
أنثى 31 May 2014 تم تعديله في 9 November 2021 1728
عمري 27 اعاني من تغير لون رجلي من الجهة السفلى وكذلك يدي من جهة عليا حيث ان هذه المناطق اكثر اسمرارا من باقي جسمي فما الحل

اجابات الاطباء

الدكتور مي عطوان
31 May 2014 الجلدية والتناسلية
ما لون البشرة؟ فعند الاشخاص ذوي البشرة الغامقة يكون من الطبيعي ان تكون هذه المناطق اكثر اسمرار من غيرها كذلك... اقرأ المزيد
ما لون البشرة؟ فعند الاشخاص ذوي البشرة الغامقة يكون من الطبيعي ان تكون هذه المناطق اكثر اسمرار من غيرها كذلك في الاماكن المعرضة للاحتكك المستمر
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية