اعاني من تساقط الشعر في المقدمه على الجانبين وأشعر وكان رئسي يحترق من السخونه وتابعت مع اكتر من دكتور وأخذت ادويه كتير آخرها هير بلس باك 5%مندكسيل ومازالت المشكله

الأمراض الجلدية
ذكر 12 June 2016 تم تعديله في 9 November 2021 1826
اعاني من تساقط الشعر في المقدمه على الجانبين وأشعر وكان رئسي يحترق من السخونه وتابعت مع اكتر من دكتور وأخذت ادويه كتير آخرها هير بلس باك 5%مندكسيل ومازالت المشكله

اجابات الاطباء

في البداية عليك عمل الفحوصات التالية لأنك تعاني من نقص في أكتر من واحدة من الآتي:- الزنك فيتامين د فيتامين... اقرأ المزيد
في البداية عليك عمل الفحوصات التالية لأنك تعاني من نقص في أكتر من واحدة من الآتي:- الزنك فيتامين د فيتامين ب12 والكالسيوم ومخزون الحديد والغدة الدرقية وبعد ذلك استطيع تقديم المساعدة
الدكتور المختار بنزعريط
12 June 2016 الجلدية والتناسلية
ابدا بفحص مختبري للهرمونات والفيتامينات وفقر الدم ونقص الحديد وا الزنك ثم لاحظ سبب سقوط شعرك وبعدها علاجه اقرأ المزيد
ابدا بفحص مختبري للهرمونات والفيتامينات وفقر الدم ونقص الحديد وا الزنك ثم لاحظ سبب سقوط شعرك وبعدها علاجه
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية