اعاني من اصفرار في كف اليدين و اظافر مع سخونة في كف اليدين هده الحالة لا يست دائمة وانما تاتي فترة تم تدهب يعني متقطعة عملت جميع التحاليل قالوا انها جيدة لا يوجد مشكلة لا في الكبد ولا في فقر الدم ثم دهبت عند طبيب الجلد قال انها حالة من كثرةة استعمال المواد المنظفةوالكيميائية

icon 16 يونيو 2010
icon 3130
اعاني من اصفرار في كف اليدين و اظافر مع سخونة في كف اليدين هده الحالة لا يست دائمة وانما تاتي فترة تم تدهب يعني متقطعة عملت جميع التحاليل قالوا انها جيدة لا يوجد مشكلة لا في الكبد ولا في فقر الدم ثم دهبت عند طبيب الجلد قال انها حالة من كثرةة استعمال المواد المنظفةوالكيميائية

إجابات الأطباء على السؤال (1)

بما أنك عرفت تشخيص الحالة ، فيمكنك استعمال قفازات أثناء العمل البيتي وأثناء استعمال المنظفات الكيميائية، ويمكنك أيضاً الاستغناء عن المواد التي تسبب لك هذه الحساسية وعدم الراحة. 0 2010-06-16 06:06:01
طاقم الطبي
طاقم الطبي
بما أنك عرفت تشخيص الحالة ، فيمكنك استعمال قفازات أثناء العمل البيتي وأثناء استعمال المنظفات الكيميائية، ويمكنك أيضاً الاستغناء عن المواد التي تسبب لك هذه الحساسية وعدم الراحة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

سؤال من أنثى

في الأمراض الجلدية

اعاني من شهر تقريبا من صدفيه تحت ثلاث اظافر من اصابع اليد بماذا تنصحوني به علما انني ذهبت ل وقال لي علاجها عن طريق الفم

يوجد علاج فعال و أكيد للصدفية متوفر في فلسطين إذ أنني حاصل على براءة اختراع لمرض الصدفية و الاكزما و مدة العلاج ما بين شهرين إلى 3 شهور و غالبا ما يعاني المصاب بمرض الصدفية من نقص في أحد العناصر التالية: 1- الزنك 2- فيتامين د 3- فيتامين B12 و الكالسيوم . عليك اجراء هذه الفحوصات قبل البدء بالعلاج. والعامل الوراثي يلعب دورا هاما في اسباب الصدفية والعوامل النفسية ايضا- اعمل الفحوصات واتصل بي مرة اخرى لنواصل العلاج

سؤال من ذكر

في الأمراض الجلدية

لدي تشوه في اظافر اليد على شكل تقوس مع انتفاخ قمت بعمل تحاليل في الدم ووجدوا ارتفاع في Creactive protein حيث كان ٩٧ ولا توجد

هذا الفحص يشير الى عوامل الالتهاب بالدم وهو يرتفع عند وجود اي التهاب في الجسم وكونك ذكرت وجود انتفاخ بالاظفر فانا انصحك بمراجعة الطبيب فقد يكون لديك التهاب بكتيري في منبت االاظفر بحاجة للعلاج

سؤال من أنثى

في الأمراض الجلدية

عند اصفرار فى بطن اليدين والقدمين مع العلم بانى اجريت تحاليل وظائف الكبد وصوره الدم وكانت النتايج طيبه فما سبب ذلك

اصفرار الجلد أو اليرقان هو مصطلح طبي يصف اصفرار الجلد والعينين، ويعتبر اليرقان ليس مرضاً بحد ذاته، لكن أحد أعراض عدة أمراض كامنة، ويحدث نتيجة ارتفاع الصبغة الصفراء البيليروبين التي تنتج عند تكسر خلايا الدم الحمراء.

من أسباب اصفرار القدمين واليدين نذكر الأسباب التالية:

للمزيد:

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

5 USD فقط

ابدأ الان ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً