أعاني من اثار حبوب و حبوب و رؤوس سوداء في الموخره علما باني شديده العنايه لكن لا فائده
اجابات الاطباء
اولا عليك الإبتعاد عن تناول المكسرات والبض والسمك والموز والحلويات والشوكلاته وتناولي حبة مينوسيكلين 100 ملغ كل مساء قبل النوم... اقرأ المزيد
اولا عليك الإبتعاد عن تناول المكسرات والبض والسمك والموز والحلويات والشوكلاته وتناولي حبة مينوسيكلين 100 ملغ كل مساء قبل النوم على ان لا تتناولي الشاي والحليب ومشتقاته قبل 3 ساعات من تناول الحبة ويلزمك كريم خاص للرؤوس السوداء 3 مرات يوميا موجود في فلسطين ينهي المشكلة
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.